Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / مزايا وعيوب مناشف المطبخ الورقية ومناديل المطبخ

مزايا وعيوب مناشف المطبخ الورقية ومناديل المطبخ

2023-02-10 / / مؤلف: مدير

عند تنظيف مطبخك، تحتاجين إلى الكثير من الأدوات، بما في ذلك المناديل المبللة. ما هي مميزات وعيوب مناشف المطبخ الورقية مناديل المطبخ ؟

1. مناشف المطبخ الورقية

المزايا: تعتبر مناشف المطبخ الورقية نظيفة وصحية بشكل أساسي، ولن تسبب انتقالًا ثانويًا للبكتيريا. يمكن استخدامها ليس فقط للتنظيف المنزلي ولكن أيضًا لامتصاص رطوبة الطعام والزيوت. يمكن طي منشفة المطبخ الورقية ووضعها في الجزء السفلي من صندوق فلتر الزيت الخاص بشفاط المطبخ لامتصاص بقع الزيت الزائدة ومنع تراكم بقع الزيت العنيدة في الصندوق. إلى حد ما، يمكن تنظيفه في وقت واحد، وهو أكثر ملاءمة للتنظيف. بالطبع، الشيء الأكثر أهمية هو أنه عند القيام بشؤون المطبخ، يمكن استخدام مناشف المطبخ الورقية لامتصاص الرطوبة من الأطباق، ومسح المواقد، وشفاطات المطبخ، وما إلى ذلك. لأن مناشف المطبخ الورقية سميكة ولها امتصاص قوي للماء دون ترك الوبر أو الورق القصاصات، كما أنها مناسبة جدًا للتنظيف المنزلي في الأماكن غير المطبخية مثل المرايا والنوافذ الزجاجية والطاولات، وتأثير الاستخدام أفضل من الخرق.

العيوب: نظرًا لخصائص مناشف المطبخ الورقية التي تستخدم لمرة واحدة، فمن السهل أن تسبب هدرًا، كما أنها ليست متينة جدًا للاستخدام.

2. مناديل المطبخ

المميزات: مناديل المطبخ لها تأثير مبيد للجراثيم، بنسبة تعقيم تصل إلى 99.99%. ينتمي التأثير المطهر لمناديل المطبخ إلى التأثير النشط لإزالة الشحوم. بالمقارنة مع نقع قطعة قماش ثم إضافة منظف، فهي تحتاج فقط إلى تمريرة واحدة، وهي مناسبة لأسلوب الحياة السريع للشباب العصري. بالإضافة إلى ذلك، أثناء تنظيف بقع الزيت، يمكنه أيضًا تطهير سطح الأشياء، مما يخلق بيئة مطبخ نظيفة ونظيفة بالنسبة لنا.

رائحة مناديل المطبخ لا تؤذي اليدين، والتعقيم لا يعني الكحول. مناديل المطبخ عبارة عن مطهرة غير كحولية، والتي يمكنها إزالة المكورات العنقودية الذهبية والإشريكية القولونية وما إلى ذلك بشكل فعال، وهي غير مزعجة. يضيف جوهر الليمون المضاف العطر إلى مطبخك تقريبًا.

السلبيات: مناديل المطبخ يمكن أن تلحق الضرر بأغشية الخلايا، مما يسبب الطفح الجلدي، وجفاف الجلد، والتهاب الجلد التماسي، وتلف سطح الجلد. مناديل إزالة الشحوم للمطبخ ضارة بجسم الإنسان، والبروبيلين غليكول الموجود في المناديل ضار بجسم الإنسان. لذلك من الأفضل ارتداء القفازات عند استخدامها.

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي أ الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة OEM/ODM في الصين ، توفير مناديل تنظيف المنزل بالجملة للبيع، يجلب لك راحة البال الطبيعية، وصديقة للبشرة، ومريحة، مرحبا بكم في استشارة.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية