Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل يعد تطهير المسح سامًا بعد انتهاء صلاحيته؟

هل يعد تطهير المسح سامًا بعد انتهاء صلاحيته؟

2022-12-02 / / مؤلف: مدير

مناديل مطهرة لها مدة صلاحية معينة. بعد انتهاء مدة الصلاحية، سيتم تقليل مكونات التعقيم. ولذلك، فمن الأفضل عدم استخدام مناديل مطهرة منتهية الصلاحية.

وبالطبع، هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدام المناديل المطهرة منتهية الصلاحية على الإطلاق. من المؤسف رميهم مباشرة. ومن المؤسف الاستفادة منها على أفضل وجه. طالما لم يتم استخدامه لمسح الجلد للتطهير، فلن يسبب ضررًا لجسم الإنسان. يمكن استخدام المناديل المطهرة منتهية الصلاحية كمناديل عادية لتلميع الأحذية والطاولات والمقاعد والغبار. على أية حال، لا يمكن تدميره، إنه مجرد مكان مختلف للتألق.

هناك أنواع كثيرة من مناديل مبللة الموجودة في السوق حاليًا، مثل مناديل التنظيف، والمناديل المطهرة، ومناديل مزيل المكياج، ومناديل العناية بالأجزاء الخاصة للإناث، وما إلى ذلك، ولكن بغض النظر عن نوع المناديل المبللة، بمجرد انتهاء مدة الصلاحية، فمن الأفضل عدم استخدامها. لمسح الجلد، تحتوي المناديل المبللة على ماء نقي RO ومطهر وبيروكسيد الهيدروجين ومكونات أخرى للحفاظ على نظافة وقدرة المناديل المبللة على التعقيم، وسوف تنخفض المناديل المبللة بعد انتهاء مدة الصلاحية في جميع جوانب الوظيفة، و كلما زادت مدة انتهاء الصلاحية، كلما زاد الضرر على صحة الإنسان الناجم عن الاستخدام. يتم إنتاج مناديل Kalijing المطهرة في ورشة تنقية معقمة بدءًا من المواد الخام وحتى المنتجات النهائية. يتم التحكم بدقة في العملية برمتها بشكل معقم، وقد اجتازت جودة المنتج الفحص الاحترافي. التحكم الصارم يحقق الجودة المضمونة، كاليجينغ، الاختيار المضمون لك ولعائلتك!

وعلى الرغم من أن المناديل المطهرة منتهية الصلاحية لن تصبح "مناديل سامة" بشكل مباشر، إلا أن قدرتها على التطهير والتعقيم ستنخفض. إذا واصلنا استخدامها، فلن نتمكن من تحقيق هدفنا المتمثل في التطهير، وقد يؤدي استخدامها على المدى الطويل إلى تلف الجلد. لذلك، يجب عدم استخدام المناديل المطهرة منتهية الصلاحية لتطهير الجلد، بل يمكن استخدامها فقط لمسح العناصر.

العمر الافتراضي للمناديل المطهرة طويل نسبيًا، عمومًا عامين. بشكل عام، نادرًا ما ينتهي الاستخدام المنزلي للمناديل المطهرة بعد التخزين. نحتاج فقط إلى رؤية تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية المحددة على عبوة المناديل المطهرة عند الشراء، حتى نتمكن من الاطمئنان إلى الشراء.

A&L محترف مورد مناديل العناية المخصصة ، إذا كنت مهتمًا بالمنتجات، فيرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية