Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل تستخدم المناديل المطهرة المناسبة؟

هل تستخدم المناديل المطهرة المناسبة؟

2022-06-17 / / مؤلف: مدير

حسب الاسم المقترح، مناديل مطهرة مصنوعة من مكونات مطهرة، مثل الكحول الطبي بنسبة 75%. يمكن للمناديل المطهرة التي تحتوي على 75% من الكحول الطبي أن تقتل فيروس كورونا الجديد. تشمل المطهرات التي يمكن أن تقتل فيروس كورونا الجديد أيضًا الأثير والمطهرات التي تحتوي على الكلور وحمض البيراسيتيك والكلوروفورم، لكن هذه المطهرات لا تستخدم عادةً في المناديل المطهرة. لذلك، عند شراء المناديل المطهرة، يمكنك اختيار المناديل المطهرة التي تحتوي على 75% من الكحول الطبي. اقرأ التعليمات بعناية قبل الاستخدام، وانتبه إلى نطاق الاستخدام. وإذا ذكر أنه يستخدم فقط على سطح الأشياء، فلا تستخدمه على الجلد مثل اليدين والوجه. تطهير الأجزاء.

عندما يكون من غير المناسب غسل يديك في الخارج، امسح يديك بمناديل مطهرة، وامسح راحتي اليدين وظهر اليدين والمعصمين وفجوات الأصابع، وما إلى ذلك؛ وامسح بقدر معين من القوة للتأكد من أن المكونات النشطة المطهرة يمكنها القضاء على سطح الجلد المخفي بعمق. جزيئات الفيروس. تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تستخدم المناديل المطهرة أكثر من اللازم، فسوف يصبح جلد يديك جافًا. إذا كانت لديك الظروف اللازمة لغسل يديك، فمن الأفضل غسلها جيدًا بالماء، وعدم استخدام المناديل المطهرة بشكل متكرر.

بالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي إعادة استخدام المناديل المطهرة. يجب استبدال كل سطح جديد لتجنب انتشار بعض البكتيريا القابلة للحياة على الأسطح غير الملوثة. يوصى باختيار عبوات صغيرة أو مغلفة بشكل فردي من مناديل التطهير. يتم استخدام المناديل المطهرة في عبوات كبيرة لفترة طويلة، وسيقوم الأشخاص بفتح العبوة بشكل متكرر، مما قد يتسبب في تطاير مكونات التطهير الفعالة فيها، وبالتالي تقليل تأثير التعقيم والتطهير. لا تقم بمسح العينين والأذن الوسطى والأغشية المخاطية مباشرة بمناديل مطهرة. إذا ظهرت أعراض مثل احمرار الجلد والتورم والحكة بعد الاستخدام، فيجب التوقف عن استخدامه فورًا؛ يجب على أولئك الذين لديهم حساسية من الكحول تجنب ملامسة المناديل التي تحتوي على الكحول.

لمزيد من المعلومات حول مناديل يمكن التخلص منها ، يرجى الاستمرار في متابعتنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية