Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / نقاط شراء مناديل العناية بالطفل

نقاط شراء مناديل العناية بالطفل

2022-09-16 / / مؤلف: مدير

بالنسبة للطفل، فإن احتياجاته بسيطة جدًا في الواقع، لكن هذا لا يعني أنه يمكن تلبية احتياجات الطفل. هناك مجموعة مذهلة من الطفل مناديل الرعاية في السوق اليوم، يمكن لبعضها أن يحسن بشكل كبير قدرة الأمهات على رعاية أطفالهن، وهي مريحة وبأسعار معقولة، وبعضها يتم الإعلان عنه جيدًا ولكن لا يستخدمه كثيرًا بعد إعادة شرائه.

نقاط التسوق

1. يجب أن يكون لديك فهم تفصيلي لأصل المنتج ومؤهلات الشركة المصنعة أو شركة التوزيع؛

2. يجب عليك التحقق من تقرير فحص الجودة للمنتج بالتفصيل، وبعض المنتجات سيكون لها أيضًا تقرير تجربة تجربة المنتج؛

3. لا يمكن شراء منتجات Sanwu للأطفال، ولا يمكن الوثوق بالإعلانات التجارية، ويجب إتقان طريقة اختيار المنتجات؛

4. اختر منتجات الأطفال، وحاول اختيار الشركات المصنعة أو الموزعين الذين يتمتعون بخدمة ما بعد البيع الجيدة، ويمكنك التعرف على سمعة المستخدمين للعلامة التجارية والمنتجات عبر الإنترنت!

5. للحماية من خداع العلامات التجارية الأجنبية المزيفة والسلع الأجنبية المزيفة. لا تشتري عبوات بلغة أجنبية خالصة، وهي محظورة في الصين؛ لا تشتري المنتجات التي لا تحتوي على رقم شهادة، يجب أن تحصل المنتجات الأجنبية المباعة في الصين على رقم شهادة صادر عن سلطة الجودة الصينية؛ تشير تقارير فحص الجودة إلى دفعات من المنتجات، ويمكن للشركات نفسها أيضًا إصدارها، والموثوقية منخفضة. لتحديد ما إذا كان منتجًا مزيفًا أو أجنبيًا، تتمثل الطريقة الشائعة في الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الوطني (بشكل أساسي قسم مراقبة الجودة وقسم الإدارة الصناعية والتجارية)، والتحقق من مؤهلات الشركة المصنعة وكيفية تغليف الشركة له. .

6. بالنسبة للمنتجات الإلكترونية والكهربائية، كانت معايير الاختبار الوطنية دائمًا مبنية على المعايير المقابلة في الولايات المتحدة وأوروبا. ظلت جودة الأجهزة الكهربائية المنزلية مستقرة نسبيًا لسنوات عديدة. يمثل إنتاج الأجهزة الكهربائية الصينية أكثر من 50٪ من العالم. طالما أنها علامات تجارية محلية مشهورة، فيمكن استخدامها بثقة.

آمل أن يكون هذا المحتوى مفيدًا لك، فنحن محترفون الشركات المصنعة للمناديل غير المنسوجة ، إذا كنت مهتمًا بالمنتج، فيرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية