Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل يمكن استخدام مناديل التطهير بدلًا من ورق التواليت المبلل؟

هل يمكن استخدام مناديل التطهير بدلًا من ورق التواليت المبلل؟

2023-01-13 / / مؤلف: مدير

لقد أصبح التطهير الكلمة الأكثر حساسية للناس في الوقت الحاضر. يفكرون دائمًا في التطهير أينما ذهبوا وفي ما يفعلونه. حتى أن بعض الناس يفكرون في استخدام مناديل مطهرة بدلاً من ذلك ورق التواليت الرطب معتقدًا أنه نظيف ومطهر. أنا مسؤول جدًا عن إخبارك بذلك مناديل مطهرة لا يمكن استخدامه بدلاً من ورق التواليت المبلل!

ورق التواليت المبلل هو ورق تواليت مبلل قابل للغسل. بالمقارنة مع المناشف الورقية الجافة العادية، أصبح ورق التواليت الرطب تدريجيًا منتجًا ثوريًا جديدًا في صناعة ورق التواليت نظرًا لوظيفة التنظيف الممتازة وخصائص الراحة.

مناديل التطهير هي منتجات تطهير سطحية يمكن التخلص منها مصنوعة من أقمشة غير منسوجة من الدانتيل المغزول ومحلول مخزون مطهر متناسب علميًا.

أثناء إنتاج الأقمشة غير المنسوجة المغزولة، يتم إزاحة الألياف الموجودة في شبكة الألياف، وتناثرها، وتشابكها، وتشابكها تحت التأثير الهيدروليكي لنفاثات الماء عالية السرعة المنتشرة في اتجاهات مختلفة، بحيث يتم تعزيز شبكة الألياف. يتم ثقب الأقمشة غير المنسوجة Spunlaced بالماء لجعل الألياف متشابكة معًا بشكل مرن حتى لا تتضرر الألياف أبدًا، ولن تتأثر نعومة وخصوصية الألياف. لذا فهي قوية وناعمة. قوة القماش غير المنسوج من الدانتيل المغزول عالية جدًا، وهو مقاوم للاهتراء والشد عند الاستخدام، وليس من السهل أن ينتفخ. تحدد هذه الخصائص أنه لا يمكن مسحه. إذا تم استخدام مناديل مطهرة بدلاً من ورق التواليت المبلل، فقد يؤدي ذلك إلى انسداد المرحاض. لذلك، لا يمكن للمناديل المطهرة أن تحل محل ورق التواليت المبلل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المكونات المطهرة الموجودة في المناديل المطهرة ستؤدي إلى تهيج الجلد الرقيق والحساس في جسم الإنسان، خاصة المصابين بالحساسية. لا توجد مشكلة في استخدام المناديل المطهرة في بعض الأحيان، ولكن لا يمكن استخدامها بشكل متكرر. إذا كنت تمسح في كثير من الأحيان بمناديل مطهرة، فمن السهل أن تسبب تهيج الشرج. أعراض مثل الحكة والبلل الشرجي.

يمكن استخدام المناديل المطهرة لتطهير الأسطح وأسطح الجلد، ومن الأفضل عدم استخدامها بدلاً من ورق التواليت المبلل.

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي الصين OEM / ODM الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة و مورد مناديل يمكن التخلص منها ، توفير مناديل غير منسوجة بالجملة للبيع، يجلب لك راحة البال الطبيعية، وصديقة للبشرة ومريحة، مرحبا بكم في الاستشارة.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية