Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل يمكن استخدام المناديل المطهرة الطبية في الحياة اليومية؟

هل يمكن استخدام المناديل المطهرة الطبية في الحياة اليومية؟

2023-02-21 / / مؤلف: مدير

نعلم جميعًا أن بيئة المستشفى لديها متطلبات أكثر صرامة فيما يتعلق بالصرف الصحي والتطهير. من أجل حماية الصحة، من الضروري إزالة وقتل الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض التي قد تسبب التهابات المستشفيات. ولذلك، يتم استخدام منتجات التطهير المختلفة على نطاق واسع.

بالنسبة لنا، نحن الأشخاص العاديين، فإن المنتجات التي يمكن استخدامها للتطهير في بيئات المستشفيات هي الأكثر جدارة بالثقة، مثل الأقنعة الجراحية الطبية، ومناديل التطهير الطبية، وما إلى ذلك. ولا حرج في ذلك. عملية الإنتاج والمواد الطبية الصف مناديل مطهرة هم أكثر تطلبا!

مناديل التطهير الطبية مصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة وتضاف إليها مكونات التطهير الرئيسية. يتم استخدامها بشكل أساسي لمسح وتطهير أسطح الأشياء في الأقسام الرئيسية مثل العناية المركزة ومركبات العلاج وآلات غسيل الكلى وأجهزة التهوية وطاولات العمليات بعد العملية الجراحية.

بالمقارنة مع المناديل المنزلية العادية أو المناديل الصحية المنزلية، فإن المناديل المطهرة الطبية الاحترافية ليس لها تأثير تنظيف فحسب، بل يمكنها أيضًا القضاء على البكتيريا بشكل أكثر دقة. ولا يوجد كحول ولا عامل فلورسنت ولا أصباغ وتوابل وأي إضافات أخرى لا تساعد على صحة الإنسان. الصحة الحقيقية غير سامة وغير ضارة وليس لها أي آثار جانبية.

تستخدم المناديل المطهرة الطبية بشكل أساسي في:

1. مسح وتطهير أسطح جوانب الأسرة ووحدات الأسرة في الأقسام الرئيسية مثل وحدة العناية المركزة ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة وجناح الحروق ومركز غسيل الكلى.

2. مسح وتطهير سطح الأشياء الموجودة في غرفة العلاج بالجناح.

3. امسح وطهر سطح مركبة العلاج.

4. مسح وتطهير أسطح المعدات الطبية مثل أجهزة غسيل الكلى وأجهزة التنفس الصناعي.

5. مسح وتطهير سطح وحدة التشخيص والعلاج لكرسي الأسنان.

6. مسح وتطهير حاضنات الأطفال حديثي الولادة وغرف الأكسجين عالي الضغط.

7. مسح وتطهير أسطح العمل الخاصة بفحص غرفة التوريد وتغليفها.

8. امسح وطهر طاولة العمليات وسطح الأدوات والمعدات وسطح العمل المحيط وسطح الأشياء ذات الصلة بعد العملية.

9. امسح وطهر سطح الأشياء العامة الأخرى.

هل يمكن استخدام المناديل المطهرة الطبية في الحياة اليومية؟

بالتأكيد. لا يقتصر استخدام مناديل التطهير الطبية في المستشفيات، ولكن يمكن استخدامها أيضًا للتطهير في المنزل والمدارس والفنادق والمطاعم وما إلى ذلك.

نطاق وتركيز مطهر الأمونيوم الرباعي:

مناسب لتطهير أسطح الأشياء البيئية: بروميد ثنائي ميثيل الأمونيوم (0.18%-0.20%)، مدمج مع كحول دهني منشط للتوتر السطحي بولي أوكسي إيثيلين إيثر كبريتات الصوديوم، جليسرين مرطب، مذيب بولي إيثيلين جلايكول 400، ماء باعتدال.

إنها مناسبة لتطهير الأسطح لمختلف الأشياء في المستشفيات والأماكن العامة والمدارس والمنازل: محتوى ملح الأمونيوم الرباعي هو 0.13%-0.15%.

إنه مناسب لمسح وتطهير أسطح الأشياء البيئية والمعدات الطبية والأماكن العامة والأشياء المنزلية وغيرها من الأشياء واليدين والجلد: ملح الأمونيوم الرباعي المركب مزدوج السلسلة (0.75%±0.075%) بولي هيكساميثيلين بيجوانيد PHMB (0.10%) ) ±0.01%).

إنه مناسب لمسح وتطهير أسطح العمل والطاولات الجانبية ومقابض الأبواب وغيرها من الأشياء في المؤسسات الطبية، بالإضافة إلى تنظيف وتطهير أسطح الأدوات المنزلية: محتوى ملح الأمونيوم الرباعي هو 1.5 جم/لتر. 2.0 جرام/لتر.

إنها مناسبة لتنظيف وتطهير أسطح الأشياء البيئية مثل المؤسسات الطبية والصحية ومؤسسات رعاية الأطفال والأماكن العامة وأسطح المعدات والمرافق الطبية: ملح الأمونيوم الرباعي ثنائي السلسلة (0.22٪ -0.28٪).

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي أ الصين مصنع مناديل مبللة غير منسوجة OEM / ODM ، توفير مناديل مبللة غير منسوجة للبيع بالجملة، مما يوفر لك راحة البال الطبيعية والصديقة للبشرة ومريحة، مرحبًا بكم في استشارة.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية