Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / مؤشر الكشف عن المناديل المبللة

مؤشر الكشف عن المناديل المبللة

2022-12-09 / / مؤلف: مدير

1. المتطلبات الصحية ل مناديل مبللة

يجب أن تكون الأقمشة غير المنسوجة أو الأقمشة أو المواد الخام الأخرى نظيفة وغير سامة ومتوافقة مع اللوائح الوطنية ذات الصلة. لا ينبغي استخدام المواد المعاد تدويرها والمهملة، ولا ينبغي احتواء المكونات المحظورة مثل عوامل التبييض الفلورسنت القابلة للانتقال.

يجب أن تستخدم المكونات النشطة المبيدة للجراثيم في المناديل الصحية للأيدي والجلد والأغشية المخاطية (المكونات النشطة المبيدة للجراثيم التي تحتوي على تأثير تنظيف) مواد خام غير صناعية (باستثناء الدرجة غير الصناعية)، ويجب أن تكون السمية الفموية الحادة ذات درجة فعلية غير سامة أو منخفضة السمية، لا توجد طفرات، محتوى الرصاص المعدني الثقيل <40 مجم / لتر، محتوى الزئبق <1 مجم / لتر، محتوى الزرنيخ <10 مجم / لتر.

يجب أن تستوفي المواد الحافظة المستخدمة "دستور الأدوية لجمهورية الصين الشعبية" أو متطلبات المواد الخام الغذائية ومستحضرات التجميل، ويجب أن تفي العطور المستخدمة وعوامل العناية بالبشرة والمواد المساعدة الأخرى بمتطلبات المواد الغذائية أو المواد الخام التجميلية.

المكونات المدرجة في الجزء الثاني من دستور الأدوية لجمهورية الصين الشعبية (باستثناء قائمة منتجات التطهير والمطهرات والمياه النقية) وموادها الخام التي تحمل الاسم نفسه والمواد المحظورة الأخرى المنصوص عليها في الإدارة الوطنية للصحة وتنظيم الأسرة لا ينبغي إضافة القسم. يجب أن تكون مواد التعبئة والتغليف التي تكون على اتصال مباشر بالمنتج غير سامة وغير ضارة ونظيفة وثابتة بدرجة كافية.

2. عناصر الاختبار:

1. المؤشرات الميكروبيولوجية: العدد الإجمالي للمستعمرات، تعداد العفن والخميرة، القولونيات، القولونيات البرازية، الإشريكية القولونية، المكورات العنقودية الذهبية، العقديات الانحلالية، السالمونيلا، الزائفة الزنجارية، الفيلقية، وما إلى ذلك؛

2. المؤشرات الفيزيائية والكيميائية: حجم المظهر، المعادن الثقيلة مثل الرصاص، الزرنيخ، الزئبق، الميثانول، الفورمالديهايد، الرقم الهيدروجيني، محتوى الرطوبة، وما إلى ذلك؛

3. اختبار السلامة: مبيدات الفطريات، المواد الحافظة، مبيدات الفطريات، والعوامل المضادة للبكتيريا، الخ.

3. مؤشرات الكشف

الخصائص الحسية يجب أن يكون المظهر نظيفًا ومرتبًا، دون تساقط الشعر أو تشققه؛ لا ينبغي أن يكون هناك رائحة غير طبيعية والمواد الغريبة.

محتوى السائل يجب أن تكون نسبة وزن السائل الموجود في المناديل الصحية إلى الحامل ≥ 1.7. ملاحظة: يتم استبعاد المناديل المبللة الصحية التي تكون حاملاتها عبارة عن قماش مركب من لب الخشب وورق لب الخشب.

محتوى العنصر النشط يجب أن يتوافق محتوى العنصر النشط مع المحتوى المحدد على ملصق المنتج.

صلاحية الاستقرار ≥ 1 سنة.

إحكام التغليف يجب أن تكون العبوة محكمة الغلق دون تسرب السوائل أو تسرب الهواء أو التلف.

مؤشر تآكل المعادن يجب أن يكون السائل المستخدم لإنتاج المناديل الصحية على سطح الأجسام المعدنية غير قابل للتآكل للمعادن بشكل أساسي.

المؤشرات الميكروبيولوجية إجمالي عدد المستعمرات البكتيرية في المناديل الصحية هو 20CFU / جم، ولا يمكن اكتشاف العدد الإجمالي للبكتيريا القولونية والبكتيريا المسببة للأمراض (بما في ذلك الزائفة الزنجارية والمكورات العنقودية الذهبية والمكورات العقدية الانحلالية) والمستعمرات الفطرية.

مؤشر قتل الميكروبات يجب أن يكون للمناديل المبللة الصحية معدل قتل ≥90% ضد الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية. إذا تم تحديد أن له تأثير مبيد للجراثيم على الفطريات، يجب أن يكون معدل قتل المبيضات البيضاء ≥90٪؛ إذا تم تحديد فعاليته ضد الكائنات الحية الدقيقة الأخرى. إذا كان هناك تأثير قتل، فيجب أن يكون معدل قتل الكائنات الحية الدقيقة المقابلة ≥90%.

مؤشرات السلامة السمية عندما يتم طرح المناديل الصحية لليدين والجلد والأغشية المخاطية في السوق لأول مرة، يجب إجراء اختبارات السمية المقابلة.

4. معايير الاختبار

GB/T 27728-2011 مناديل مبللة

GB15979-2002 المعايير الصحية للمنتجات الصحية التي تستخدم لمرة واحدة

DB31T 775-2013 المواصفات الصحية لمصنعي المناديل المبللة والمناديل الصحية

WS 575-2017 "المتطلبات الصحية للمناديل الصحية"

لمعرفة المزيد، يرجى الاستمرار في الاهتمام لدينا الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة .

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية