Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / من الأفضل عدم استخدام المناديل المطهرة لمسح وجهك

من الأفضل عدم استخدام المناديل المطهرة لمسح وجهك

2022-12-23 / / مؤلف: مدير

قابلية النقل والتعقيم الفعال مناديل مطهرة جعلها الخيار الأول للناس للسفر. يحمل العديد من الأشخاص معهم حزمة من المناديل المطهرة ليس فقط لمسح الأيدي والهواتف المحمولة والحقائب والأسطح الأخرى، ولكن أيضًا لمسح وجوههم. في الواقع، هذا النهج خاطئ.

لا يمكن استخدام جميع المناديل المطهرة لمسح الوجه. إذا كنت تستخدم مناديل مطهرة عامة لمسح الوجه، فمن المحتمل أن تلحق الضرر ببشرة الوجه الحساسة. بسبب مكونات التعقيم الفعالة الموجودة في المناديل المطهرة العادية، فإنها لا تزال تسبب تهيجًا للأعضاء الهشة مثل العينين والجلد الحساس. ما لم يتم وضع علامة عليه على العبوة الخارجية للمناديل المبللة المختارة: يمكن استخدامه لتنظيف الوجه.

تنقسم المناديل المطهرة عمومًا إلى غير معطرة ومعطرة. من أجل تقليل تهيج الجلد، من الأفضل اختيار منتجات غير معطرة، خاصة للبشرة الحساسة.

عند شراء مناديل مطهرة، من الضروري أيضًا التمييز بين المناديل المبللة عالية الجودة ومنخفضة الجودة. المناديل المبللة عالية الجودة لها رائحة ناعمة وأنيقة دون أي رائحة نفاذة، في حين أن المناديل المبللة منخفضة الجودة عادة ما يكون لها رائحة نفاذة واضحة. بشكل عام، المناديل المبللة عالية الجودة مصنوعة في الغالب من أقمشة غير منسوجة، وهي بيضاء الملمس وخالية من أي شوائب، في حين أن المناديل المبللة الرديئة تحتوي على شوائب واضحة. أثناء الاستخدام، لن تنتفخ المناديل المبللة عالية الجودة، ولكن المناديل المبللة الرديئة سيكون لها زغب واضح، مما يؤدي إلى تهيج الجلد وعرضة للحكة.

لذلك، من أجل تقليل تهيج الجلد، من الأفضل اختيار مناديل مبللة عالية الجودة، خاصة للبشرة الحساسة. عند الاستخدام، من الأفضل استخدام مناديل يمكن التخلص منها لتجنب انتقال العدوى. تستخدم مناديل تطهير ملح الأمونيوم الرباعي من كامدن مكونات تطهير ملح الأمونيوم الرباعي، وهي خفيفة وغير مزعجة، ولا تضيف أي إضافات. القماش غير المنسوج المستخدم ناعم ولا يتساقط الوبر. ردود الفعل السلبية.

تحتوي المناديل المطهرة عمومًا على عدة أشكال تعبئة، بعضها عبارة عن قطعة واحدة، أو قطعتين، أو 10 قطع، أو 10 قطع في عبوات مستقلة، إذا سمحت الظروف بذلك، حاول اختيار عبوات مستقلة، وذلك للحفاظ على رطوبة المناديل المبللة وتطهيرها قدر الإمكان. كتأثير ممكن.

عند استخدام مناديل مبللة غير معبأة بشكل فردي، بعد إخراج واحدة، يجب إرفاق شريط الختم على الفور لتجنب ارتفاع درجة الحرارة أو أشعة الشمس المباشرة، مما قد يتسبب في جفاف المناديل المبللة ويؤثر على تأثير الاستخدام.

انتبه إلى التهيج، ولا تمسح العينين أو الجلد التالف مباشرة بمناديل مبللة. إذا ظهر احمرار الجلد والحكة والتهيج وأعراض أخرى بعد استخدام المناديل المبللة، توقف عن استخدامها فورًا واطلب العلاج الطبي إذا لزم الأمر.

بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن مناديل التطهير لها مدة صلاحية معينة. إذا انقضت مدة الصلاحية، فسيتم تقليل آثار التعقيم والتطهير بشكل كبير. ما إذا كانت المنشفة ضمن مدة الصلاحية. وفي الوقت نفسه، لاحظ أن المناديل المبللة التي يتم شراؤها يجب أن تكون مرخصة ومعتمدة من وزارة الصحة.

آمل أن يكون هذا المحتوى مفيدًا لك. نحن محترفون مورد مناديل العناية . إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات، يرجى الاستمرار في متابعتنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية