Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / المناديل المطهرة لا تقتل جميع الجراثيم

المناديل المطهرة لا تقتل جميع الجراثيم

2022-09-02 / / مؤلف: مدير

في الوقت الحاضر، هناك نوعان من المنتجات تسمى " مناديل مطهرة ". أحدهما هو أن المنتج نفسه قد تم تطهيره، لكنه ليس لديه وظيفة تطهير العناصر الأخرى. إن استخدام مثل هذه المناديل لمسح يديك لن يمنع البكتيريا من يديك. ركلة. هناك نوع آخر من المناديل لا يتم تطهيره فقط في حد ذاته ولكن لديه أيضًا وظيفة تطهير أشياء أخرى، ومع ذلك، فإن فعالية التطهير محدودة ولا يمكن استخدامها إلا لأغراض التنظيف والصرف الصحي.

بالمقارنة مع المناديل المطهرة المريحة وسهلة الاستخدام، في حالة عدم وجود الماء، الشركات المصنعة للمناديل المبللة نوصي باستخدام معقمات اليد التي تستخدم لمرة واحدة. الشعور باستخدام هذا المنتج هو أنني أسكب بعضًا منه وأفركه على يدي، فهو لزج ولزج. على الرغم من إمكانية فرك الأشياء المتسخة، إلا أنها لا تشعر بالانتعاش الشديد. منتجات التطهير لديها هذه الميزة. "المرئي لا يعني وجود تلوث جرثومي، وغير المرئي لا يعني عدم وجود جرثومة." يتم "خداع" الناس بسهولة بأعينهم.

بالمقارنة مع المناديل المطهرة، يمكن لسائل غسل اليدين ضمان كمية ووقت الاستخدام ونتائج أفضل، وهو أكثر صداقة للبيئة. وظيفة كل منديل مطهر محدودة. مهما كانت أيدينا متسخة، فنحن معتادون دائمًا على استخدام واحدة تلو الأخرى، وهناك مشكلة في التخلص منها بعد الاستخدام. إن استخدام معقم لليدين يمكن التخلص منه يمكن أن يضمن الجرعة، وفركه في يديك لمدة دقيقة أو دقيقتين في كل مرة يمكن أن يحقق تأثير القضاء على بعض البكتيريا.

أصبحت جميع أنواع المناديل المطهرة ومعقمات الأيدي "معدات" جيدة لبعض العاملين في المكاتب الذين يحبون النظافة ويتكاسلون عن القيام بذلك. وحتى لو كانوا قادرين على غسل أيديهم، يتم مسحهم بمنشفة ورقية مبللة. . في الواقع، إذا كنت تحب التنظيف حقًا، فلا يجب أن تتخلى عن الماء والصابون.

وأفاد موقع "ديلي ساينس" الأمريكي هذا العام أن الأبحاث أكدت أن غسل اليدين بالصابون يمكن أن يزيل بشكل فعال الفيروسات التي يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الأمراض مثل نزلات البرد والتهاب الكبد الوبائي (أ) والتهاب المعدة والأمعاء الحاد. يمكن للعامل إزالة حوالي 50٪ فقط من بكتيريا اليد. ويتم تذكير القراء أيضًا بألا ينسوا "غسل اليدين بشكل صحيح"، فالماء الجاري والصابون هما أفضل منتجات التنظيف.

نحن محترفون شركة مناديل مبللة غير منسوجة مخصصة . إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعرفة المهنية ذات الصلة، يرجى الاستمرار في التركيز علينا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية