Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / منشفة الوجه التي تستخدم لمرة واحدة هي مناشف جافة قابلة للإزالة

منشفة الوجه التي تستخدم لمرة واحدة هي مناشف جافة قابلة للإزالة

2022-07-01 / / مؤلف: مدير

منشفة الوجه القابل للتصرف هي نوع من منشفة جافة قابلة للإزالة . إنه منتج صحي معقم يمكن التخلص منه يستخدم في تنظيف الوجه والعناية به والجمال وإزالة المكياج وما إلى ذلك في السنوات الأخيرة. لها مزايا النظافة والعقم والنعومة والراحة.

منشفة الوجه، وهي منتج يمكن التخلص منه يشبه قطعة من الورق وتستخدم كقطعة قماش، تنتمي في الواقع إلى فئة المناشف القطنية الناعمة. تم وضع المنشفة القطنية الناعمة في الأصل ضمن فئة الأم والطفل، لكن الشركة وجدت تدريجيًا مساحة تطوير منشفة الوجه من سيناريوهات الاستخدام واحتياجات الأمهات.

مادة منشفة الوجه كبيرة جدًا، وتنقسم مادة منشفة الوجه بشكل أساسي إلى نوعين، قماش غير منسوج، وقطن. المواد الخام التي يستخدمونها مختلفة، وبالتالي فإن الشعور مختلف. بالإضافة إلى ذلك، ترتبط المواد المختلفة بأنسجة وسيناريوهات استخدام مختلفة، مما يعني أيضًا اختلافات مختلفة في الأسعار.

تعتبر المناشف ضرورة يومية لا غنى عنها في حياتنا، لكن الكثير من الأشخاص لا يهتمون بنظافة المناشف ويعلقونها في المساحة الرطبة للمرحاض بعد الاستخدام، مما يسهل جدًا تكاثر البكتيريا. إذا كانت بشرتك حساسة أو معرضة لحب الشباب، فاستخدمي كل غسل وجهك بمنشفة بكتيرية يمكن أن يسبب مشاكل للبشرة.

بالمقارنة مع المناشف التقليدية، يمكن لمناشف الوجه التي تستخدم لمرة واحدة أن تتجنب بشكل فعال مشكلة النعومة الضعيفة بعد الغسيل المتكرر، ولن تسبب مخاطر صحية مثل النمو السريع للبكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى الناجمة عن البلل على المدى الطويل.

بالمقارنة مع المناشف الورقية العادية، يمكن استخدام مناشف الوجه التي تستخدم لمرة واحدة جافة ورطبة. بالمقارنة مع المناديل المبللة، لا تحتوي مناديل الوجه التي تستخدم لمرة واحدة على أي مكونات كيميائية مضافة ولا تتشوه بسهولة، مما يجعلها أكثر أمانًا وصحة وأكثر ملاءمة. لذلك، مع استمرار تطوير مفاهيم العناية الشخصية لدى المستهلكين، أصبحت مناشف الوجه التي تستخدم لمرة واحدة بديلاً مثاليًا للمناشف التقليدية والمناشف الورقية والمناديل المبللة في العناية بالوجه.

إذا كان لديك حاجة ل مناديل غير منسوجة بالجملة يرجى الاتصال بنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية