Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل أحتاج إلى وسادة قطنية لتطبيق المستحضر؟

هل أحتاج إلى وسادة قطنية لتطبيق المستحضر؟

2023-01-06 / / مؤلف: مدير

في كثير من الأحيان عندما أذهب إلى متجر مستحضرات التجميل، سيطلب مندوب المبيعات استخدام أ وسادة قطنية لتطبيق المستحضر، لكن العديد من الأخوات يشعرن أنه عند استخدام وسادة قطنية لوضع المستحضر، يشعرن دائمًا أن قطعة القطن تمتص الكثير منه، مما يؤدي إلى إهدار المستحضر، فهل أحتاج إلى استخدام وسادة قطنية لتطبيق المستحضر؟ ؟ هل من الأفضل وضع المستحضر باليد أم بقطعة من القطن؟ في الواقع، من الأفضل استخدام قطعة قطنية لوضع المستحضر.

1. هل أحتاج إلى استخدام قطعة من القطن لوضع المستحضر؟

لتطبيق المستحضر، تحتاج إلى استخدام وسادة من القطن. يقترح الخبراء ويؤيدون استخدام الفوط القطنية، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن فرك المستحضر باليدين. يمكن فرك المستحضرات باليدين أو باستخدام ضمادات قطنية، أما بالنسبة للمستحضرات المرطبة فمن الأفضل استخدام ضمادات قطنية، حتى يمتصها الجلد بشكل أفضل. يعد فرك اليدين أمرًا جيدًا إذا كنت تستخدم غسولًا خفيفًا وتفعله بشكل صحيح.

2. استخدمي قطعة قطن للمسح بالتساوي

يختلف حجم وسمك يدي كل شخص. عند وضع المستحضر بكلتا اليدين، يصعب تغطية الوجه بالكامل. ومع ذلك، فإن سطح الوسادة القطنية مسطح ومرتب، وسيتم وضعه بشكل متساوٍ أكثر من اليدين عند وضعه، وليس من السهل ظهوره. يمكن أن يغطي وضع الزاوية الميتة جميع أركان الوجه، مثل الأنف وخط الشعر وغيرها من المواضع.

3. استخدمي قطعة من القطن للمساعدة على الامتصاص

يتميز اللوشن نفسه بملمس سميك وخصائص ترطيب قوية، خاصة اللوشن المرطب، يمتصه الجلد ببطء، غالبًا بعد دقائق قليلة من التطبيق، لا يزال الوجه لامعًا، في هذا الوقت، استخدمي قطعة قطنية لجعل اللوشن يمتص بشكل أفضل، وفي الوقت نفسه، ستزيل قطعة القطن بعض الزيت الموجود في اللوشن، مما يجعل الوجه أكثر انتعاشًا وراحة.

4. استخدمي الفوط القطنية لتوفير المزيد من الاستهلاك

يحتوي جلد كف الإنسان على طبقة من الخلايا تسمى "الطبقة الشفافة"، والتي يمكنها امتصاص التغذية الخارجية، لذلك عند وضع المستحضر باليدين، يسهل على اليدين امتصاص مكونات المستحضر، وبالتالي زيادة كمية الاستخدام النهائية، بينما القطن لا تستطيع الفوط الصحية نفسها امتصاص العناصر الغذائية الموجودة في منتجات العناية بالبشرة، بحيث تدخل جميع العناصر الغذائية إلى الوجه، ويتم حفظ الكمية نسبيًا.

5. استخدام الفوط القطنية أكثر نظافة وصحة

أيدي الناس هي إحدى الأماكن التي من المرجح أن تتساقط فيها البكتيريا. إذا قمت بفرك المستحضر بالبكتيريا، فإن البكتيريا سوف تتغلغل بعمق في الجلد مع المستحضر، مما قد يسبب سلسلة من مشاكل الجلد، ولكن لا توجد مشكلة من هذا القبيل مع الفوط القطنية. عادة ما يتم تعبئة قطن المكياج في صندوق أو كيس مغلق، وهو أكثر نظافة من الأيدي عند استخدامه.

6. يمكن أن يلعب استخدام الفوط القطنية دورًا ثانويًا في التنظيف

عند فرك المستحضر باستخدام وسادة قطنية، يمكن أن تلعب الوسادة القطنية دورًا في التنظيف الثانوي. ستؤدي عملية المسح إلى إزالة بقايا الجلد الموجودة على سطح الجلد، مما يجعل منتجات العناية بالبشرة أسهل في الامتصاص، كما أن وضع المستحضر يدويًا ليس له تأثير التنظيف الثانوي. تأثير التنظيف.

7. كيفية مسح المستحضر بقطعة قطن

خذي قطعة من القطن، واسكبي عليها كمية مناسبة من المستحضر، وانقعي قطعة القطن فيها، ثم اضغطي عليها ببطء على الوجه باستخدام قطعة القطن.

عند التلطيخ، يجب عليك أولاً التقديم على منطقة U، أي الخدين والذقن في الوجه، لأن هاتين المنطقتين عادة ما تكونا تعانيان من نقص الماء ويجب التركيز على الترطيب، في حين أن منطقة T عادة ما تحتوي على الكثير من الزيت. ‎والغسول أكثر ترطيبًا. بحاجة إلى أن تأخذ قليلا على منطقة T.

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي الصين OEM / ODM الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة و مورد مناديل يمكن التخلص منها ، توفير مناديل غير منسوجة بالجملة للبيع، يجلب لك راحة البال الطبيعية، وصديقة للبشرة ومريحة، مرحبا بكم في الاستشارة.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية