Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل تعلم عن مناديل المطبخ؟

هل تعلم عن مناديل المطبخ؟

2022-05-20 / / مؤلف: مدير

لقد كان تنظيف المطبخ دائمًا بمثابة صداع. على سبيل المثال، بقع الزيت القديمة على المواقد وآلات التدخين، والأواني والمقالي الحارة والدهنية، ومقابض الخزانات اللزجة، لا يمكن مسح هذه البقع التي يصعب تنظيفها مباشرة باستخدام الخرق التقليدية ويجب تلطيخها بمنظف. والأمر الأكثر إزعاجًا هو أن قطعة القماش متسخة جدًا بعد عدة استخدامات، ومن السهل تكاثر البكتيريا. إنه مجرد "طبق بتري" بكتيري متحرك، لكنه أصبح يشكل خطرا على الصحة في المنزل. ولهذا السبب مختلف مناديل المطبخ ظهرت، وهي مريحة وموفرة للعمالة، وتنقذ الناس من "المياه العسرة".

منشفة مطبخ. يمكن لورق المطبخ القوي والممتص للزيت والمتعدد الاستخدامات أن يحل محل الخرق لتنظيف مطبخك بشكل أسهل وأكثر كفاءة. ومع ذلك، فإنه لا يذوب بسهولة بالماء، لذلك لا يمكن إلقاؤه في المجاري بعد الاستخدام. يمكن استخدام ورق المطبخ ليس فقط للتنظيف ولكن أيضًا للطهي، حيث يمتص الرطوبة والزيت من الطعام مباشرة.

مناديل المطبخ. تحتوي مناديل المطبخ العامة على مكونات نشطة لإزالة الشحوم، والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات الأساسية لزيت التنظيف في المطبخ ويمكن أن تتحلل الزيت بسرعة. ومع ذلك، فإن مكونات التنظيف الخاصة به تختلف عن منظفات المطبخ. يحتوي على مواد كيميائية تعمل على إزالة بقع الزيت الثقيلة، ومن السهل ترك بقايا عند مسح الأطباق، لذلك لا يمكن أن يحل محل قطعة القماش النظيفة. عند شراء مناديل المطبخ، يجب الانتباه إلى قدرة إزالة التلوث، وما إذا كانت آمنة ولطيفة ولا تؤذي يديك.

A&L Ailan محترف الشركة المصنعة للمناديل المبللة ، إذا كان لديك أي احتياجات للمنتج، يرجى الاتصال بنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية