Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل تعرف الفرق بين الخرق الكسولة ومناشف المطبخ الورقية ومناديل المطبخ؟

هل تعرف الفرق بين الخرق الكسولة ومناشف المطبخ الورقية ومناديل المطبخ؟

2022-12-16 / / مؤلف: مدير

الآن، تحاول المزيد والمزيد من العائلات قبول أشياء جديدة (التكنولوجيا السوداء)، ولكنهم يجدون أن العديد من الأصدقاء لا يستطيعون اتخاذ وضعهم الصحيح عند استخدامها. خذ أدوات تنظيف المطبخ كمثال. هل تعرف حقًا الخرق الكسولة ومناشف المطبخ الورقية؟ , مناديل المطبخ اختلافهم؟

المناشف الورقية الخاصة للمطبخ أكبر وأكثر سمكًا من المناشف الورقية العادية وتتمتع بامتصاص أفضل للماء والزيت. عامل الأمان في مناشف المطبخ الورقية هو أيضًا الأعلى بين جميع المناشف الورقية. بعد التطهير بدرجة حرارة عالية، يمكن استخدامها بأمان عند ملامستها للمواد الغذائية. يمكن استخدام مناشف المطبخ الورقية لأغراض متعددة، مثل امتصاص الزيت وإزالة الترسبات، وامتصاص زيت الميكروويف، وحفظ الطعام، وما إلى ذلك.

خرقة كسول:

يمكن للخرق القابل للتصرف المصنوعة من القماش غير المنسوج أن تحل محل الخرق للتنظيف اليومي للمطبخ.

تتميز بامتصاص قوي للماء والزيت، ومتينة، وليس من السهل أن تتعفن عند تعرضها للماء، ولكنها لا تستطيع لمس الطعام مثل مناشف المطبخ الورقية.

مناديل المطبخ:

يتم استخدام قطعة أثرية لإزالة الشحوم في المطبخ خصيصًا لتنظيف "المناطق الأكثر تضرراً" الدهنية مثل المواقد وشفاطات المطبخ. تحتوي مناديل المطبخ على تركيز أعلى من المنظفات لتنظيف قوي.

لكن لا تستخدمي مناديل المطبخ كخرقة للمطبخ! تختلف المكونات الموجودة في مناديل المطبخ عن تلك الموجودة في سائل غسل الأطباق. أنها تحتوي على مكونات لإزالة بقع الزيت الثقيل، وتميل المواد الكيميائية إلى البقاء عند مسح الأطباق.

بالإضافة إلى هذه التحف الخاصة بتنظيف المطبخ، ما هي نصائح المطبخ المفيدة الأخرى؟

1. قم بتنظيف صندوق شفاط المطبخ

سيتراكم صندوق شفاط المطبخ بطبقة سميكة من الزيت بعد فترة من الوقت، وسيكون تنظيفه مزعجًا للغاية ~ بعد تنظيف صندوق شفاط المطبخ، يمكنك لصق عدة طبقات من الغلاف البلاستيكي داخل الصندوق. عند التنظيف في المرة القادمة، ما عليك سوى التعامل مع الغلاف البلاستيكي. نعم.

2. تنظيف الزجاج والسيراميك

غالبًا ما تترك بصمات الأصابع أو بقع الماء على الزجاج. عند تنظيف الزجاج، أضف أولاً كمية مناسبة من معجون الأسنان إلى الحاوية، ثم اسكب الماء والخل الأبيض بنسبة 3: 1، ويكتمل التنظيف المنزلي.

3. تنظيف بلاط المطبخ

دائمًا ما يكون البلاط الموجود بالقرب من الموقد ملوثًا بدخان الزيت. بعد تنظيف البلاط، قم بخلط المنظف مع الماء ورشه على المكان الذي يسهل أن يصبح دهنيًا. سيكون من السهل جدًا مسحه في المرة القادمة.

4. تنظيف الثلاجة

تستخدم الثلاجة كغرفة مرافق للطعام، وغالباً ما تكون هناك روائح، لذلك يجب التعامل معها بانتظام. بعد إيقاف تشغيل الثلاجة، امسحها أولاً بقطعة قماش، ثم امسحها بمنظف مكون من منظف وخل وماء، وأخيرًا امسحها بالماء حتى لا يتبقى أي منظف.

A&L محترف مورد مناديل مبللة غير منسوجة ، إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا، فيرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية