Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / خمس طرق لتعليمك تجنب شراء مناديل مبللة مزيفة

خمس طرق لتعليمك تجنب شراء مناديل مبللة مزيفة

2023-03-03 / / مؤلف: مدير

مع تقدم العصر وتطور العلوم والتكنولوجيا، تتزايد أيضًا رغبة الناس في حياة أفضل. بالمقارنة مع ورق التواليت، ورق التواليت الرطب محبوب بشدة من قبل المستهلكين بسبب نظافته وراحته التي تتفوق بكثير على ورق التواليت التقليدي. ومع ذلك، بعد رؤية ذلك، قام بعض التجار عديمي الضمير بتغيير المفهوم سرًا إلى بيع لحوم الكلاب، بل واستخدموا ورق تواليت مبلل مزيف لخداع المستهلكين دون معرفة ذلك. من أجل منع الجميع من شراء ورق تواليت مبلل مزيف، بصفتي موردًا محترفًا للمناديل المبللة، سأعلمك النصائح التالية.

1. مقارنة المواد
يستخدم ورق التواليت المبلل الحقيقي فقط ورق لب الخشب الطبيعي الخالي من الغبار كمادة أساسية، ويستخدم ورق التواليت المبلل المزيف أقمشة غير منسوجة كيميائية بالكامل أو أقمشة غير منسوجة مصنوعة من جيري ولب الخشب كمادة أساسية. من أجل تقليل التكاليف والراحة. إنه معيار مهم للحكم على ما إذا كان ورق التواليت مبللًا بالفعل من خلال اختيار المواد.

2. مقارنة الصيغة
يحتوي ورق التواليت المبلل الحقيقي على خلاصة الصبار، والفيلوديندرون، والنعناع، ​​وجوهر الكالامين، وتركيبة الطب الصيني الكلاسيكي، ويصلح الجلد التالف يوميًا، ويمنع البكتيريا ويقتلها بشكل فعال بنسبة 99.9%، ويحسن مقاومة أمراض الجلد، وينظف البشرة ويعتني بها في نفس الوقت. . يحتوي ورق التواليت المبلل بشكل عام على ماء نقي فقط ولا شيء آخر، ويمكن استخدامه فقط للتنظيف البسيط.

3، مقارنة حماية البيئة
يستخدم ورق التواليت الرطب الحقيقي ورقًا طبيعيًا خاليًا من الغبار من لب الخشب بالكامل قابل للتحلل وقابل للذوبان في الماء كمادة أساسية، تمامًا مثل ورق التواليت عالي الجودة للاستخدام اليومي، فهو صديق للبيئة للغاية ويحمي الأرض الأم دون التسبب في التلوث.
ورق التواليت المبلل المزيف مصنوع من قماش كيميائي غير منسوج. قد لا تعرف ما هو القماش غير المنسوج، لكنك ستعرفه عندما يحترق بلاستيك ذو رائحة كريهة ولاذعة بشكل غير طبيعي. القماش غير المنسوج هو منتج من الألياف الكيميائية. السبب وراء حظر المزيد والمزيد من الدول حول العالم للبلاستيك هو أنه ليس صديقًا للبيئة وله إمكانات كبيرة وأضرار لاحقة. أكبر ميزة للمناديل المبللة غير المنسوجة هي أنها يتم سحبها باستمرار، ويتم سحبها باستمرار، لذلك من الصعب أن تتحلل.

4، سهلة الاستخدام والمقارنة
نظرًا لأن ورق التواليت المبلل الحقيقي مصنوع من ورق لب الخشب البكر، فإنه يمكن تمزيقه وتمزيقه وشطفه وقابل للتحلل البيولوجي. يمكن تمزيقها بقدر ما يتم استخدامها، دون إهدار. يمكن التخلص منه بعد الاستخدام، وسوف يذوب في المجاري. ، متدهورة بشكل طبيعي. إن تنظيف المرحاض بعد الاستخدام لن يسبب تلوثًا ثانويًا للحمام، وهو مريح للغاية ومراعي للاستخدام.
ورق التواليت المبلل المزيف لا يتمزق لأنه يستخدم أقمشة كيميائية غير منسوجة. بالنسبة لبعض الأقمشة غير المنسوجة القابلة للغسل، على الرغم من أنه يمكن أيضًا شطفها في المرحاض، إلا أنها قد تم شطفها بعيدًا، ولا يمكن إذابتها في الماء، ولا يمكن أن تتحلل بشكل طبيعي. الاستخدام طويل الأمد سوف يسبب انسداد المجاري! إنه غير مريح للغاية للاستخدام.

5. مقارنة المسيل للدموع
نظرًا لأن ورق التواليت المبلل الحقيقي مصنوع من ورق خالٍ من الغبار من لب الخشب الخام، فهو مصنوع من الورق، لذلك يمكن تمزيقه وتمزيقه.
ورق التواليت المبلل المزيف مصنوع من قماش غير منسوج من الألياف الكيميائية، لذلك لا يمكن تمزيقه باستمرار. بالنسبة لورق التواليت المبلل المصنوع من الأقمشة غير المنسوجة، يمكن القول إنه ورق تواليت مبلل مزيف، وورق تواليت مبلل بمفهوم زائف، وليس ورق تواليت مبلل حقيقي بالمعنى الحقيقي، ولا يمكن القول إلا أنه مناديل مبللة عادية.

من خلال النقاط الخمس المذكورة أعلاه، يمكنك بسهولة تحديد ما إذا كان ورق التواليت مبللًا حقًا، ويمكنك أيضًا تجنب شراء ورق تواليت مبلل مزيف. هل تستخدم ورق التواليت الرطب الحقيقي؟ ويمكن التعرف عليه وفقا للنقاط المذكورة أعلاه.

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي أ الشركة المصنعة للمناديل المبللة غير المنسوجة OEM/ODM في الصين ، توفير مناديل مبللة غير منسوجة للبيع بالجملة، مما يوفر لك راحة البال الطبيعية والصديقة للبشرة ومريحة، مرحبًا بكم في استشارة.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية