Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / كيفية اختيار مناديل الطفل بعناية

كيفية اختيار مناديل الطفل بعناية

2022-07-22 / / مؤلف: مدير

بالنسبة للوالدين، الطفل هو قلب القلب، ولا يمكنهم الانتظار لمنحه الأفضل في العالم. مناديل مبلله للاطفال تعتبر منتجات ضرورية للعناية اليومية بالطفل، وبطبيعة الحال، يجب عليهم الاختيار بعناية. فكيف يجب أن تختار؟

1. كن آمنًا بدرجة كافية

إن جلد الطفل حديث الولادة يكون رقيقًا بمقدار عُشر جلد الشخص البالغ. الغشاء الدهني رقيق جدًا ومن السهل أن تكون حساسًا له. إذا تم تحفيز المناديل المبللة بواسطة إضافات مثل عوامل الفلورسنت والمواد الحافظة، فمن السهل تحفيز حساسية الطفل واحمراره. ‎حكة جافة.

لذلك، عند شراء مناديل مبللة لطفلك، يجب عليك اختيار منتج ذو سمعة عالية ونسبة سعر/أداء جيدة. تحقق مما إذا كانت عبوة المنتج حاصلة على ترخيص مؤهل صحيًا وما إذا كانت المواد الخام نقية وآمنة. لا تشتري مناديل مبللة بيضاء للغاية. تتم إضافة عوامل تبييض زائدة وعوامل الفلورسنت، وهو ما يشكل خطرا على السلامة.

2. كن ناعمًا بدرجة كافية

يختلف جلد الأطفال حديثي الولادة عن البالغين، فهو رقيق وحساس.

تعد النعومة بالتأكيد مؤشرًا مهمًا جدًا عند اختيار مناديل مبللة لطفلك.

قد تسبب المناديل المبللة الخشنة والخشنة والثاقبة للجلد عدم الراحة لجلد الطفل، ويكون الاحتكاك ثقيلًا جدًا وسيؤذي الطفل.

معظم مناديل الأطفال المبللة المتوفرة في السوق مصنوعة من أقمشة غير منسوجة من الدانتيل المغزول صديقة للبيئة، وهي ناعمة وصديقة للبشرة، دون أدنى خشونة، وحساسة وناعمة، وستكون أكثر راحة للأطفال.


3. مرونة جيدة

المناديل المبللة الرقيقة والهشة ليست مناسبة للأطفال الرضع. وإذا انكسرت عند سحبها أثناء الاستخدام، فقد يتغلغل الأوساخ في اليدين، خاصة عند تنظيف براز الطفل، فيجب أن ينتبه الجميع لذلك. المناديل المبللة الرقيقة جدًا عديمة الفائدة حقًا.

اختاري مناديل مبللة بقطعة قماش سميكة ودرجة معينة من المرونة لطفلك قدر الإمكان. يمكنك اختيار تمديد الاختبار بكلتا يديك ومراقبة ما إذا كانت المناديل مشوهة أو منفوشة أو منفوشة أو مرسومة أو مكدسة أثناء عمليات التمدد المتعددة. إذا كان هناك شرط، فهذا يعني أن مرونته ضعيفة نسبيا.


4. تأثير الترطيب أفضل

عند اختيار المناديل المبللة، من المفترض أن تولي الأمهات المزيد من الاهتمام لامتصاص الماء وتأثير الترطيب للمناديل المبللة. بعض المناديل المبللة لم يتم إخراجها لفترة طويلة، وبعد بضع مناديل، سوف يجف الماء، والجودة لا توصف حقًا.

وظيفة حاجز جلد الطفل ضعيفة نسبيًا. حاول اختيار مناديل مبللة للأطفال تشبه الماء النقي. تتميز المياه النقية RO بنقاء عالي وأكثر ودية، ولا تحتوي على شوائب، ولها تأثير ترطيب أفضل. يمكنها إضافة طبقة من الغشاء الواقي المرطب بشكل فعال إلى جسم الطفل، والعناية بكل بوصة من الجلد الحساس.

مناديل مبللة ذات قوة ترطيب جيدة، امسحي أرداف الطفل، وترطيب يدوم أكثر، وتزيل بقع البول والبراز بشكل فعال، وسيكون من الأسهل استخدامها.

آمل أن يكون هذا المحتوى مفيدًا لك، إذا كنت بحاجة إلى الشراء مناديل العناية يرجى الاتصال بنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية