Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / كيفية اختيار مناديل مختلفة لمناسبات مختلفة

كيفية اختيار مناديل مختلفة لمناسبات مختلفة

2022-08-05 / / مؤلف: مدير

هناك أنواع كثيرة من مناديل مبللة ، مثل مناديل اليد والفم، ومناديل مضادة للتعرق، ومناديل الكحول، وغيرها. يمكنك اختيار مناديل مختلفة لمناسبات مختلفة، هل تعلم؟

مناديل عادية

يستخدم في المقام الأول لتنظيف البشرة. عادة ما تكون مكونات المحلول الأصلي عبارة عن ماء مقطر أو ماء نقي ومطهر وخلاصة، وتشمل المنتجات الراقية أيضًا جل الصبار وفيتامين E ومكونات أخرى للعناية بالبشرة، وهي مناسبة للخروج ويمكن التخلص منها.

مناديل الكحول

يمكن استخدام المناديل المبللة التي تحتوي على الكحول للتطهير والتعقيم، ويمكنك عادةً استخدامها لمسح العناصر. بعد الوباء، ارتفع الطلب على مناديل الكحول بشكل حاد. يوصى بإبقائها على جسمك في أي وقت وتطهيرها في الوقت المناسب في الأماكن العامة أو في رحلات العمل، ولكن من الأفضل عدم مسح الجلد، مما قد يسبب تلف الجلد، خاصة عند الأطفال والأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه الكحول. تجربة أعراض مثل حمامي الجلد والحكة بعد مسح الجلد.

مناديل خاصة للصيانة والتطهير النسائية

الحل الأصلي هو الماء النقي والجسم الكاتيوني المضاد للبكتيريا والتعقيم، والذي يمكنه تنظيف البشرة بشكل فعال والحصول على آثار التعقيم والتنظيف وإزالة الروائح الكريهة.

مناديل مزيلة للمكياج

المحلول الأصلي عبارة عن مزيل حمضي ضعيف، ويمكن إزالته عن طريق المسح الخفيف.

مناديل مبللة لليد والفم للطفل
هذه المناديل المبللة لها متطلبات عالية على المواد الخام، ويكون محلول المخزون عمومًا عبارة عن ماء نقي. ويتم مسح اليد والفم تحت Xue En Baby: من خلال تقنية المياه النقية منزوعة الأيونات EDI، وبعد 6 معالجات ترشيح، تتم إزالة آثار الجزيئات المشحونة والإلكتروليتات الضعيفة من الماء، والتركيبة الحمضية الضعيفة الصديقة للبشرة لها قيمة PH قريبة. إلى أن الطفل. يمكن للجلد تجنب إتلاف الطبقة الدهنية للطفل، لذلك لن يفرك جلد الطفل عند استخدامه، ويمكنه العناية ببشرة الطفل بشكل أفضل.

مناديل مضادة للتعرق

يشير إلى المناديل المبللة المستخدمة للعناية بالتعرق تحت الإبط لتقليل الانزعاج والرائحة الناتجة عن التعرق الزائد ونمو البكتيريا. مناسب للأشخاص الذين يعانون من العرق الزائد تحت الإبط والذين يعانون من رائحة العرق، ومناسب بشكل خاص للأشخاص المعرضين للتعرق مع الغدد العرقية المتقدمة تحت الإبط، والأشخاص الذين يحبون الرياضة، والمسافرين لمسافات طويلة، والعاملين في الهواء الطلق. ، والمشغلين في بيئات درجة الحرارة العالية.

مناديل الحيوانات الأليفة

تمامًا كما يستخدم البشر المناديل المبللة، فإن مناديل الحيوانات الأليفة هي منتجات نظافة يمكن التخلص منها مصممة خصيصًا للكلاب أو القطط الأليفة، وما إلى ذلك. يتم استخدامها للحيوانات الأليفة لإزالة البقع المسيلة للدموع، والتعقيم، والعناية بالتطهير، وما إلى ذلك. ومن الضروري أيضًا إعداد حقيبة ل حيوانك الاليف.

A&L محترف الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة ، إذا كان لديك أي احتياجات المنتج، يرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية