Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / كيفية اختيار المناشف القطنية التي تستخدم لمرة واحدة؟

كيفية اختيار المناشف القطنية التي تستخدم لمرة واحدة؟

2023-02-03 / / مؤلف: مدير

ل مناشف قطنية يمكن التخلص منها ، وهي شائعة جدًا في الفنادق ومراكز الاستحمام، فما مدى معرفتك بالمناشف القطنية التي تستخدم لمرة واحدة؟ في الحياة اليومية، كيف نختار المناشف القطنية التي تستخدم لمرة واحدة؟ وفيما يلي المعلومات ذات الصلة التي جمعها المحرر، وسوف أقدمها لكم، على أمل أن تكون مفيدة للجميع.

1. تحديد المواقع السعر

ترتبط العوامل التي تؤثر على سعر المنشفة بشكل أساسي بقيمة المنشفة التي تستخدم لمرة واحدة. السعر الذي نتحدث عنه عادةً هو في الواقع مشكلة في جودة المنشفة. سيكون سعر المناشف التي تستخدم لمرة واحدة أعلى نسبيًا أيضًا. هدف المصنعين والتجار هو الحصول على المزيد من الفوائد التسويقية، والتي تعتمد على تكلفة التجارة الواحدة والتسعير. إذا كانت تكلفة الإنتاج مرتفعة، فمن أجل تحقيق الربحية، سيكون سعر السوق أقل. على العكس من ذلك، كلما انخفضت تكلفة الإنتاج، كلما كان السعر أرخص. بالنسبة للمناشف التي تستخدم لمرة واحدة ذات الاستخدامات المختلفة، يختلف الحجم أيضًا.

2. جودة المنتج

للحصول على المنشفة، نقوم بإسقاط قطرة ماء عليها بشكل عشوائي. إذا تم تخزين الماء في المنشفة على الفور دون أي انتشار، وكانت الجودة ليست جيدة، فسوف تشكل المنشفة قطرات ماء، ولا يمكن التقاط قطرات الماء، وسيتم خدشها قريبًا. والآخر هو معرفة ما إذا كانت المنشفة تتلاشى. عادةً ما يتم صبغ المناشف القطنية الخالصة بأصباغ تفاعلية. بالطبع، عند استخدام مناشف الحبال، سيتم امتصاص كمية كبيرة من الأصباغ المتحللة على الألياف، وهو أمر يصعب تنظيفه. إذا كانت المناشف ذات الألوان الفاتحة لا تزال تتلاشى بعد الغسيل المتكرر، فإن الصبغة غير مؤهلة وتنتمي إلى منتجات غير مؤهلة.

3. كيف تختار؟

عندما نختار منشفة، نحتاج أولاً إلى معرفة ما إذا كان بياضها النقي يتوافق مع المعايير، ومقارنتها مع العديد من الشركات المصنعة الأخرى. عندما تكون المنشفة فيها، فإنها تمنح الناس نوعًا من الراحة والمتعة. إنه مرن عند اللمس ويلتصق بالوجه. كما أنها مريحة في الارتداء، لذلك تتميز هذه المنشفة بملمس جيد، وامتصاص الماء أفضل للمناشف التي تستخدم لمرة واحدة، والتي تتطلب خيوط قطنية عالية الجودة، وتكنولوجيا متقدمة، وطرق اختبار وفحص مثالية.

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي أ الصين OEM / ODM الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة و مورد مناديل يمكن التخلص منها ، توفير مناديل تمريضية للبيع بالجملة، مما يوفر لك راحة البال الطبيعية، وصديقة للبشرة ومريحة، مرحبا بكم في زيارة تعال للتشاور.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية