Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / كيفية اختيار ورق التواليت الرطب؟

كيفية اختيار ورق التواليت الرطب؟

2022-07-15 / / مؤلف: مدير

ورق التواليت المبلل هي ضرورة يومية. بالمقارنة مع المناشف الورقية الجافة العادية، فهي تتمتع بوظيفة تنظيف ممتازة وخصائص مريحة، لذلك أصبحت تدريجيًا منتجًا ثوريًا جديدًا في صناعة ورق التواليت. لذا، في مواجهة المنتجات المختلفة تحت شعار ورق التواليت المبلل، كيف يجب أن نختار؟

1. انظر إلى القماش الأساسي: ينقسم ورق التواليت المبلل الموجود في السوق بشكل أساسي إلى نوعين: قماش أساسي من ورق التواليت المبلل الاحترافي يتكون من لب الخشب البكر والورق النظيف. يجب أن يتكون ورق التواليت المبلل عالي الجودة بشكل أساسي من لب الخشب الطبيعي الصديق للبشرة، جنبًا إلى جنب مع ألياف PP عالية الجودة، لإنشاء أساس منتج ناعم وصديق للبشرة حقًا.

2. انظر إلى قدرة التعقيم: يجب أن يكون ورق التواليت المبلل عالي الجودة قادرًا على إزالة 99.9% من البكتيريا بشكل فعال، والأهم من ذلك هو أن آلية التعقيم لورق التواليت المبلل عالي الجودة يجب أن تكون تعقيمًا ماديًا، أي البكتيريا. يتم إزالتها بعد مسحها على الورق، وليس بطرق القتل الكيميائية. ولذلك، يجب ألا يحتوي منتج ورق التواليت الرطب عالي الجودة على مطهرات تهيج الأعضاء التناسلية، مثل كلوريد البنزالكونيوم.

3. انظر إلى الاعتدال والسلامة: يجب أن يجتاز ورق التواليت المبلل عالي الجودة "اختبار الغشاء المخاطي المهبلي" المنصوص عليه من قبل الدولة، وتكون قيمة الرقم الهيدروجيني حمضية ضعيفة، وذلك للعناية الفعالة بالبشرة الحساسة في الأجزاء الخاصة، ومناسبة الاستخدام اليومي في الأعضاء التناسلية وأثناء الحيض والحمل.

4. انظر إلى قدرة التنظيف: لا يعني التنظيف أنه يمكن أن يتحلل في المرحاض فحسب، بل الأهم من ذلك أنه يمكن أن يتحلل في المجاري. يمكن استخدام القماش الأساسي فقط من ورق التواليت المبلل المكون من لب الخشب البكر في المرحاض. القدرة على التحلل في المجاري.

A&L محترف الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة ، إذا كان لديك أي احتياجات للمنتج، يرجى الاتصال بنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية