Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / كيفية التمييز بين نوعية المناديل المبللة

كيفية التمييز بين نوعية المناديل المبللة

2022-10-14 / / مؤلف: مدير

مناديل مبللة هي منتجات صحية يمكن التخلص منها. وكانت تستخدم في أماكن الأعمال والاستقبال مثل الطيران المدني والفنادق والمطاعم والمعارض في الماضي. في السنوات الأخيرة، مع تحسن مستويات معيشة الناس، زاد الاستهلاك الشخصي للمناديل المبللة تدريجياً، ويستخدم بشكل رئيسي في السفر. والسفر وغيرها من المناسبات التي يكون فيها الماء الخارجي غير مريح، بالإضافة إلى تنظيف وتمريض الرضع والأطفال الصغار في الأسرة. فكيف نميز نوعية المناديل المبللة؟

1. ضعي المناديل على الأنف وشميها بلطف. أما إذا كان مناديل عالية الجودة، فسنشم رائحة ناعمة وأنيقة، وليس بها أي تهيج. إذا كانت عبوة مناديل مبللة رديئة، فسنشعر برائحة مزعجة مميزة عندما نشمها.

2. مناديل مبللة عالية الجودة مناديل الزهور النسائية مصنوعة من مواد خام عالية الجودة. يمكننا أن نرى أن القماش غير المنسوج يكون أبيض اللون وخالي من أي شوائب. المواد الخام للمناديل المبللة الرديئة سيئة للغاية. يمكننا أن نرى أن هناك شوائب واضحة عليها. لن تحتوي المناديل المبللة عالية الجودة على زغب واضح أثناء الاستخدام، في حين أن المناديل المبللة الرديئة تحتوي على زغب واضح أثناء الاستخدام.

3. بعد إخراج المناديل المبللة، إذا كان هناك عفن فطري على المناديل المبللة، فلا تستخدم هذا النوع من المناديل المبللة. إذا شعرت أن الجلد يسبب تهيجًا وحكة وألمًا أثناء استخدام المناديل المبللة، عليك التوقف عن استخدامها فورًا لتجنب ضرر أكبر.

4. تحقق بعناية من مصادقة المنتج، واختر المنتجات من الشركات المصنعة العادية مع عناوين المصنع التفصيلية، وأرقام هواتف الخدمة، والمعايير الصحية، ومعايير المؤسسة، وأرقام سجلات إدارة الصحة ذات الصلة.

نأمل أن يكون هذا المحتوى مفيدًا لك، فنحن محترفون الشركة المصنعة لمناديل تنظيف المنزل ، إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا، فيرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية