Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / تقديم فئتين رئيسيتين من المناديل المبللة

تقديم فئتين رئيسيتين من المناديل المبللة

2022-04-23 / / مؤلف: مدير

المناديل الورقية المبللة، يشار إليها باسم مناديل مبللة ‎هو نسيج رطب يستخدم لمسح الجلد. بشكل عام، تستخدم المناديل المبللة عالية الجودة أقمشة غير منسوجة، والأقمشة غير المنسوجة ذات الشبك العمودي والأفقي هي الأفضل. الملمس ناعم وأبيض، وتكون اليد ثابتة وسميكة. مناديل ذات نوعية رديئة رقيقة وتشوه بسهولة. أثناء الاستخدام، لن تنتفخ المناديل المبللة عالية الجودة، في حين أن المناديل المبللة الرديئة سيكون لها زغب واضح، مما يؤدي إلى تهيج الجلد.

يمكن تقسيم المناديل المبللة الموجودة في السوق تقريبًا إلى فئتين: الأولى هي أنها تم تطهيرها بنفسها، ولكن لا يمكنها تطهير العناصر الأخرى. يحتوي على مكونات للعناية بالبشرة ويمكن استخدامه فقط للحفاظ على ترطيب البشرة. النوع الآخر هو المناديل المطهرة التي لا تطهر نفسها فحسب، بل يمكنها أيضًا تطهير العناصر الأخرى، ويمكن استخدامها لتطهير أو تعقيم سحجات الجلد والخدوش وما إلى ذلك. عند شراء المناديل الورقية المبللة، تأكد من رؤية الوضع الوظيفي من المناديل الورقية المبللة.

A&L Non-Woven Products Co., Ltd. هي شركة متخصصة في إنتاج وبيع المنتجات غير المنسوجة. تمتلك شركتنا خطي إنتاج للمناديل المبللة، وخطي إنتاج للمناشف الناعمة المصنوعة من القطن الخالص، وخط إنتاج واحد لفوط الحفاضات، وخط إنتاج واحد للثقب. لدينا معدات إنتاج وتعبئة متقدمة يمكنها إنتاج منتجات ذات جودة أفضل بكفاءة وسرعة. مع فريق إنتاج قوي، يمكننا تطوير وإنتاج المنتجات وفقًا لأوصاف المنتج أو العينات المقدمة من العملاء.

إذا كنت بحاجة لشراء مناديل مبللة غير منسوجة يرجى الاتصال بنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية