Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / نقدم لكم قفازات غير منسوجة يمكن التخلص منها

نقدم لكم قفازات غير منسوجة يمكن التخلص منها

2022-03-25 / / مؤلف: مدير

قفازات غير منسوجة يمكن التخلص منها تختلف عن القفازات الدافئة العادية. إنها تستخدم بشكل أساسي للحماية الطبية، والمختبرات، والغرف النظيفة، والجمال، والمنازل، والفنادق، وما إلى ذلك. وهي تنتمي إلى الاستخدام لمرة واحدة ولها خصائص حماية ممتازة من الختم، ومقاومة للغبار، ومضادة للكهرباء الساكنة، ووظائف أخرى.

تتكون الأقمشة غير المنسوجة، والمعروفة أيضًا بالأقمشة غير المنسوجة، من ألياف اتجاهية أو عشوائية. إنهم جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة. فهي مقاومة للرطوبة، وقابلة للتنفس، ومرنة، وخفيفة الوزن، وغير قابلة للاحتراق، وسهلة التحلل، وغير سامة وغير مزعجة، وغنية بالألوان، وبأسعار معقولة. غير مكلفة وقابلة لإعادة التدوير.

على سبيل المثال، يتم استخدام كريات البولي بروبيلين (مادة البولي بروبيلين) كمواد خام ويتم إنتاجها بطريقة مستمرة من خطوة واحدة من الذوبان في درجة حرارة عالية، والغزل، والوضع، والضغط الساخن واللف. ويسمى القماش بسبب مظهره وخصائص معينة

المواد المشتركة:

(1) سلك معدني مصنوع من مادة القفازات للإصابات الميكانيكية - سلك شائع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ولكن أيضًا سلك من سبائك الكروم، يستخدم بشكل أساسي لصنع قفازات مقاومة للقطع. يتميز هذا النوع من المواد بأقوى مقاومة للقطع وسهل التنظيف، ولكنه ثقيل وغير مريح في الاستخدام.

(2) تعتبر الخيوط الاصطناعية مثل كيفلر وسبيكترا أيضًا من المواد الجيدة المقاومة للقطع من الألياف الاصطناعية. على الرغم من أن قدرة مقاومة القطع ليست جيدة مثل قدرة الأسلاك المعدنية، إلا أنها خفيفة الوزن ومريحة في الاستخدام. بعد التحسين والمعالجة، يمكن لبعض المنتجات أيضًا الحصول على منتجات مقاومة للقطع. أعلى مستوى من المعيار.

(3) النتريل (مع بطانة من القماش) - يتميز بخصائص مضادة للتآكل ومضادة للثقب، وهو مرن ومريح في الاستخدام.

(4) اللاتكس الطبيعي (مع بطانة من القماش) - يتمتع بمرونة ممتازة، ومرن بشكل خاص، وله خصائص معينة مضادة للتآكل، ومقاومة للتمزق، ومقاومة للقطع.

(5) PVC (مع بطانة من القماش) - يمكن أن يوفر درجة معينة من الحماية من التآكل والثقب، وإذا كانت المادة سميكة، فيمكن أن تتمتع أيضًا بمقاومة معينة للقطع، ولكن ليس مقاومة للتمزق.

(6) الجلود - مادة طبيعية ذات خصائص فريدة من خلال علاجات الدباغة المختلفة. يمكن تقسيم الجلود إلى جلد البقر، الذي يتميز بكونه مريحًا ومتينًا ومساميًا ومقاومًا للاهتراء، ومعالجًا بالكروم، وأكثر متانة، ومقاومًا لدرجات الحرارة المرتفعة؛ جلد الخنزير، ذو المسام الكبيرة وأفضل نفاذية للهواء، لا يزال بإمكانه الحفاظ على النعومة بعد الغسيل دون تصلب؛ يعتبر جلد الغنم هو الأداء الأكثر راحة والمتانة ومقاومًا للتآكل، ولكن نظرًا لأن السعر باهظ الثمن، فإنه يستخدم بشكل عام فقط في الصناعات التي تتطلب لمسة عالية.

إذا كنت بحاجة إلى مصدر المنتجات، يرجى الاتصال ب الشركات المصنعة غير المنسوجة !

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية