Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل من الضروري استخدام منشفة قطنية للأطفال الرضع؟

هل من الضروري استخدام منشفة قطنية للأطفال الرضع؟

2022-04-08 / / مؤلف: مدير

بعد إنجاب الطفل، يجب أن تكون المناشف الورقية هي أكثر الضروريات اليومية استهلاكًا في المنزل! أكل الطفل وشربه واسترخائه لا ينفصل عن جميع أنواع الورق. تتناوب المناديل المبللة، والمناشف القطنية الناعمة، والمناشف الورقية الناعمة، ويمكن تفريغ كيس كبير خلال يومين أو ثلاثة أيام. بالمقارنة مع المنتجات الورقية للبالغين، فإن سعر المنتجات الورقية للأطفال أغلى بكثير. أعتقد أن العديد من الأمهات لديهن شكوك، لماذا تعتبر المنتجات الورقية للأطفال باهظة الثمن؟ هل من الضروري حقا للشراء مناشف قطنية للأطفال ؟
ما فائدة منشفة القطن للأطفال؟
تُستخدم المنشفة القطنية للأطفال بشكل أساسي لتنظيف الطفل. نظرًا لصحتها الطبيعية وملمسها الناعم، فإن المناشف القطنية الناعمة مناسبة جدًا لتنظيف جسم الطفل. يمكن استخدامه للاستخدام الرطب والجاف. يمكنها مسح لعاب الطفل، ومسح الأيدي الصغيرة، وتنظيف مؤخرة الطفل بعد ترطيبها بالماء الدافئ، وتنظيف ألعاب الطفل، وما إلى ذلك.
هل من الضروري شراء مناشف قطنية للأطفال؟
جلد الطفل حساس نسبيا. تم تصميم معايير نظافة الورق المعتادة لدينا وفقًا لظروف البالغين. المناشف الورقية الجافة العادية خشنة الملمس وقد تسبب ضررًا لجلد الطفل. يوصى باختيار المناشف القطنية للأطفال.
ومن الأفضل للأطفال حديثي الولادة استخدام المناديل القطنية الرطبة والجافة، فهي أفضل من المناديل المبللة. أولًا، بشرة المولود الجديد حساسة، والفوطة القطنية الناعمة الرطبة والجافة تحتوي على الكثير من القطن، ولا تحتوي على مواد ضارة مثل عوامل التبييض الفلورسنت. إنه آمن للأطفال، وهو مناسب جدًا للاستخدام الجاف والرطب. ثانيًا، يمكن نقع المنشفة القطنية الناعمة في الماء الدافئ ليستخدمها الطفل، فالمسح البارد سيهيج جلد الطفل. لذلك من الضروري شراء منشفة قطنية ناعمة للأطفال.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام مناديل الأطفال المبللة لمسح ألعاب الأطفال، وهو أسهل بكثير من الغسيل بالماء أو المسح بالمناشف الورقية وله تأثير تنظيف أفضل. لا يزال من الضروري استخدام المناشف القطنية للأطفال. تعتمد كمية المناديل المبللة لكل طفل شهريًا على فم الطفل وظروفه المحددة. مناديل الأطفال تستخدم خصيصًا للأطفال الرضع. فهي مختلفة عن المناديل العادية. المواد والتكوين معتدل نسبيا. تنقسم الأجزاء المختلفة المستخدمة إلى مناديل مبللة عادية للأطفال ومناديل مبللة للأطفال. نظرًا لأن الأطفال أكثر نشاطًا، فإنهم غالبًا ما يتسخون، لذلك تستخدمه الأمهات لمسح أيديهن وأنوفهن للأطفال.

لشراء المنتجات، يرجى الاتصال بنا، نحن محترفون شركات تصنيع المناديل غير المنسوجة !

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية