Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل من الضروري حقًا استخدام مناديل خاصة للحيوانات الأليفة؟

هل من الضروري حقًا استخدام مناديل خاصة للحيوانات الأليفة؟

2022-05-13 / / مؤلف: مدير

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يحتفظون بالحيوانات الأليفة، نما سوق منتجات الحيوانات الأليفة بسرعة، وظهرت العديد من منتجات الحيوانات الأليفة. ومن بينها، زاد حجم البحث عن الحيوانات الأليفة بنسبة 67% في العامين الماضيين. لطالما كانت المناديل المبللة مثيرة للجدل، ويشعر الكثير من الناس أنه لا داعي لأن تكون زائدة عن الحاجة، وهذا هو الحال أيضًا مناديل الحيوانات الأليفة ضروري حقا؟ هل هو اختياري؟ سأبدأ اليوم ببعض الأسئلة الأكثر شيوعًا وسأجيب عليها لك.

أولا: الفرق بين مناديل الحيوانات الأليفة ومناديل الإنسان؟

قيمة الرقم الهيدروجيني: قيمة الرقم الهيدروجيني للإنسان هي 4.5-5.5، وقيمة الرقم الهيدروجيني للحيوانات الأليفة هي 6.7-7.7. جلد الحيوانات الأليفة أكثر حساسية من جلد الأطفال، لذلك لا يمكن للحيوانات الأليفة استخدام المناديل المبللة البشرية، وتحتاج مناديل الحيوانات الأليفة إلى رؤية قيمة الرقم الهيدروجيني قبل الشراء؛

ثانيا: هل يمكنك مسحه بمنشفة ورقية؟

في كل مرة تخرج فيها الحيوانات الأليفة، يشغل باطن أقدامها جزءًا من الغبار أو البكتيريا أو الفطريات. إذا تم مسحها مباشرة بمنشفة ورقية، فلن تتمكن حتى من مسح الغبار، ناهيك عن البكتيريا أو الفطريات.

ثالثاً: هل يمكنك مسحه بقطعة قماش مبللة خاصة؟

الخرق المبللة أكثر عرضة لإيواء الجراثيم! وبعد المسح، تكون باطن أقدام الحيوان الأليف مبللة، وهو عرضة لالتهاب بين الأسنان؛

رابعا: هل يمكن للمناديل المبللة مسح أقدام الحيوانات الأليفة فقط؟

يمكن مسح مناديل خاصة بالحيوانات الأليفة: الكفوف، العيون، اللعاب، الأرداف، الفراء، الفم، بعد التبرز، سيلان اللعاب، قبل الخروج، وإفرازات العين.

خامساً: هل لدى بعض الحيوانات الأليفة القدرة على تنظيف نفسها بنفسها وما زالت بحاجة إلى مناديل مبللة؟

نعم، خذ القطط كمثال، لأن القطط لا تستطيع الاستحمام كثيرًا، ومن السهل أن تتجمع بقع أو براز القطط التي لم يتم استحمامها لفترة طويلة مع شعر القطط، خاصة في القطط ذات الشعر الطويل. من الضروري تنظيف المنشفة ببساطة، وفي الوقت نفسه، يمكنها تعقيم ومنع تكوين البكتيريا بشكل فعال، وحماية النمو الصحي للقطط.

A&L كمحترف مصنعي مناديل الحيوانات الأليفة ، يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي احتياجات!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية