Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / هل يعتبر ورق التواليت المبلل بمثابة ضريبة على معدل الذكاء؟

هل يعتبر ورق التواليت المبلل بمثابة ضريبة على معدل الذكاء؟

2022-11-11 / / مؤلف: مدير

منذ الطفولة وحتى البلوغ، اعتدنا جميعًا على استخدام ورق التواليت بعد استخدام المرحاض. هل ظهور ورق التواليت الرطب في السنوات الأخيرة ضريبة الذكاء؟ دعونا معرفة اليوم.

1. مقارنة المواد الخام

هناك العديد من المواد الخام لورق التواليت، والمواد الخام الطبيعية والخالية من التلوث شائعة الاستخدام مثل لب القطن، ولب الخشب، ولب الخيزران، ولب القش. لا يتطلب ورق التواليت أي مواد كيميائية سامة، ولا مواد خام تهيج الجلد، ولا بقايا العفن والبكتيريا الفيروسية. خصائص ورق التواليت هي امتصاص الماء القوي، ولا توجد بكتيريا مسببة للأمراض (على سبيل المثال. ورق التواليت المبلل مصنوع بشكل عام من ألياف لب الخشب وألياف السليلوز والمواد الخام الأخرى، ويتم إنتاجه بواسطة عملية النسيج غير المنسوج من سبونليس الرطب. معظمها يتمتع ورق التواليت المبلل بقابلية جيدة للتصريف ويمكن التخلص منه مباشرة بعد الاستخدام في المرحاض لتقليل انتشار الجراثيم، ويحكم المستهلكون على ما إذا كان من الممكن إلقاء ورق التواليت المبلل في المرحاض بشكل أساسي من خلال ما إذا كانت العبوة الخارجية للمنتج تحتوي على كلمات أو علامات مثل "يمكن إلقاؤه في المرحاض" و"يمكن رميه في المرحاض".

2. مقارنة قدرة التعقيم

ورق التواليت العادي ليس لديه القدرة على التعقيم، ولكن ورق التواليت المبلل عالي الجودة يمكنه إزالة 99.9% من البكتيريا بشكل فعال. ثانيًا، فيما يتعلق بالسائل، يُضاف الكحول بشكل عام إلى ورق التواليت المبلل، لكن ورق التواليت المبلل لا يحتوي على هذا المكون. ولذلك فهو أقل ضرراً للبشرة وأقل تهيجاً للمناطق الحساسة. تنص مقالة من كلية الطب بجامعة هارفارد على أن مناديل البالغين أو الأطفال المبللة هي أحد المشتبه بهم المحتملين في الإصابة بأمراض الجلد الفرجية، والتي يمكن أن تسبب لاذعًا أو حرقًا بعد ملامستها، مما يؤدي إلى تهيج الجلد أو تهيجه. الشيء الأكثر أهمية هو أن آلية تعقيم ورق التواليت المبلل عالي الجودة يجب أن تكون تعقيمًا ماديًا، أي يتم إزالة البكتيريا من الورق بعد المسح.

3. مقارنة قدرة التنظيف

كم هو قذر البراز، لا أريد أن أعرف. لكن ما لا يتوقعه الكثير من الناس هو أن استخدام ورق التواليت العادي لمسح الأرداف لن ينظف. ويرجع ذلك أساسًا إلى البنية الخاصة للأقحوان. لتحسين حركة الأمعاء، يشكل الأقحوان بنية غنية بالتجاعيد. وهذه الطيات بالتحديد هي التي أصبحت "الجاني" للقذارة. لكن ورق التواليت المبلل، بسبب محتواه المائي، يمكن أن يحمل الأوساخ بسهولة أكبر دون شد الجلد.

4. يجب على مرضى البواسير اختيار ورق التواليت المبلل

وبما أن الكثير من الناس يحبون الطعام الحار، فمن السهل أن يسببوا أمراض الشرج. البواسير ليست فقط بسبب "وصمة العار"، ولكن أيضًا لأن البواسير مؤلمة جدًا. الجلوس ليس كذلك، والوقوف ليس كذلك، فمن الصعب الجلوس ساكنًا، والتقلب والنوم. يجب الامتناع عن تناول الطعام، وحتى التبرز يجب الحذر منه. في هذا الوقت، يجب علينا اختيار ورق التواليت الرطب. إنه أكثر لطفاً وترطيباً. من خلال مسحة خفيفة، يمكن للأشخاص الحصول على متعة قصيرة الأمد من الألم طويل الأمد.

في الوقت الحاضر، هناك أنواع عديدة من ورق التواليت الرطب في السوق. عند اختيار ورق التواليت المبلل، يجب عليك اختيار ورق التواليت المبلل ذو الورق السميك والمتانة والغطاء، وشراؤه وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. لشراء مناديل، اتصل على شركة مناديل العناية المخصصة .

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية