Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / مناديل المطبخ ضرورية في التنظيف اليومي

مناديل المطبخ ضرورية في التنظيف اليومي

2022-07-29 / / مؤلف: مدير

في التنظيف اليومي، مقارنة بطريقة التنظيف التقليدية باستخدام المنظفات القماشية، مناديل المطبخ تحسن نظافة المطبخ بشكل كبير، مع تقليل صعوبة التنظيف. نوضح مع مثالين.

المثال الأول: تنظيف مواقد المطبخ والجدران وأسطح العمل

إذا استخدمنا طريقة عامل تنظيف قطعة القماش، علينا أن نمر بالعديد من العمليات والخطوات معقدة للغاية. أولاً، قم برش عامل التنظيف، ثم انتظر حتى تتحلل بقعة الزيت، ثم امسحها بقطعة قماش بشكل متكرر. في هذا الوقت، يجب تنظيف قطعة القماش، ومن الصعب جدًا مواجهة بقع الزيت العنيدة التي يصعب تنظيفها، ويمكن أيضًا أن تولد البكتيريا. في كثير من الأحيان، يجد معظم الناس الأمر مزعجًا ولا يمكنهم تنظيف المطبخ بشكل متكرر، وسيصبح المطبخ أكثر قذارة وأوساخًا بمرور الوقت.

وإذا تم استبدالها بمناديل المطبخ، فلا يوجد سوى خطوتين فقط، وهي المسح، ثم التخلص منها. نظرًا لأن العملية بسيطة، يمكننا القيام بالتنظيف اليومي، وهو أمر مريح للغاية وموفر للوقت ومناسب جدًا للأشخاص الكسالى.

المثال الثاني: تنظيف أدوات المطبخ

إن مادة التنظيف الخرقة ليست مناسبة في الأساس لتنظيف أدوات المطبخ، خاصة وأن العديد من أدوات المطبخ الصغيرة في حد ذاتها ليست مقاومة للماء وتحتوي على شاشات LCD، لذا فهي لا تتحمل رذاذ عوامل التنظيف هذه على الإطلاق.

يتم مسح أدوات المطبخ الخاصة بالعديد من الأشخاص بعناية لتجنب بقع الزيت في الفجوات، لذلك يتم استخدام أدوات المطبخ الخاصة بالعديد من الأشخاص لفترة طويلة، ويصبح وجود بقع الزيت في الفجوات أقوى وأقوى.

ومع ذلك، فإن ميزة مناديل المطبخ هي أن رطوبة محلول التنظيف تكون مقبولة لجهاز مطبخ صغير، ويمكن مسحها بثقة، سواء كان جهاز طبخ الأرز، فرن الميكروويف، صندوق داخلي أو خارجي للفرن، وما إلى ذلك، فقط امسحها بشكل عرضي.

من هذين المثالين، أعتقد أنك حصلت على فوائد مناديل المطبخ. ولكن "للبقاء في المنزل" للاستخدام اليومي، نحتاج أيضًا إلى الاهتمام بالسلامة عند اختيار مناديل المطبخ.

في الوقت الحاضر، مكونات التنظيف الرئيسية لمناديل المطبخ هي المواد الخافضة للتوتر السطحي. تذكر أن تختار مناديل المطبخ التي تحتوي على جليكوسيدات الألكيل (APG)، والتي تُعرف بأنها منظفات فعالة لليدين. لتجنب مناديل المطبخ التي تحتوي على مواد خافضة للتوتر السطحي أنيونية، يكون تأثير التنظيف جيدًا للوهلة الأولى، لكن الضرر الذي يلحق بالخصم ليس صغيرًا بعد فترة طويلة.

اتصل بنا للمصدر مناديل تنظيف المنزل !

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية