Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / ليست كل المناديل المبللة مناسبة للأطفال

ليست كل المناديل المبللة مناسبة للأطفال

2022-06-24 / / مؤلف: مدير

كما يوحي الاسم، تُستخدم مناديل اليد والفم للأطفال بشكل أساسي لتنظيف يدي الطفل الرقيقة والأجزاء الحساسة مثل الوجه والفم والعينين. نظرًا لأنه مصنوع بشكل عام من مواد خام صالحة للطعام، فهو مهيج جدًا لجلد الطفل والأغشية المخاطية. يمكن تجاهله، والتقارب والتحفيز الصفري، ويمكن للطفل استخدامه بثقة. لكن ليس كل مناديل يمكن استخدامه من قبل الأطفال.

لأنه في الحياة اليومية، يتم تصنيف العديد من المناديل المبللة العادية التي نتعامل معها على نطاق واسع، وبعضها غير مناسب حقًا للأطفال.

مثل المناديل المبللة التي يحب الكبار استخدامها في الصيف، فهي غير مناسبة للأطفال الصغار، لأنها تحتوي على الكثير من الإضافات، كما أن بشرة الطفل حساسة للغاية. بمجرد تحفيزه، فمن السهل أن يسبب طفح جلدي وحكة جافة.

هناك أيضًا مناديل مبللة للجراثيم شائعة نسبيًا في السوق. على الرغم من أنه يمكن أن يقتل أكثر من 90% من البكتيريا الشائعة، إلا أنه يمكن أن يمنع البكتيريا بشكل فعال ومضاد لها، ولكن لأنه يحتوي على محتوى معين من مبيدات البكتيريا، فإن هذا النوع من المناديل مفيد أيضًا لبشرة الطفل. هناك مادة مهيجة معينة، فمن الأفضل استخدامها بحذر.

من المؤكد أن مستوى مناديل اليد والفم التي يستخدمها الأطفال أعلى من مستوى البالغين، كما أن متطلبات اختيار المواد وعملية الإنتاج أكثر صرامة، وهي مصممة على عدم احتواء مواد التبييض، وعوامل الفلورسنت، والأصباغ، والكحول، والنكهات، والأصباغ، المواد الحافظة والبروبيلين جليكول وغيرها من المكونات الضارة، يجب ضمان أن يكون كل رابط وإجراء مضمونًا، وأن يكون عامل الأمان مرتفعًا نسبيًا.

A&L محترف صانع مناديل الأطفال ، إذا كنت بحاجة إلى أي منتجات، يرجى الاتصال بنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية