Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / المناديل العادية ليست بديلاً عن مناديل الحيوانات الأليفة

المناديل العادية ليست بديلاً عن مناديل الحيوانات الأليفة

2022-08-12 / / مؤلف: مدير

يجب ألا تخلو العائلات التي لديها حيوانات أليفة في المنزل من مناديل مبللة. هذه ليست فقط الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتلبية احتياجات التنظيف اليومية للحيوانات الأليفة، ولكنها أيضًا الطريقة الأكثر ملاءمة لضمان نظافة وصحة الحيوانات الأليفة، لكن الكثير من الناس يعتقدون أنها تستخدم للحيوانات الأليفة، فالمناديل المبللة كافية. في الواقع، لا ينبغي عليك استخدام خاص مناديل الحيوانات الأليفة للحيوانات الأليفة. اليوم سأخبرك لماذا.

1. قيمة الرقم الهيدروجيني

تتراوح قيمة الرقم الهيدروجيني لجلد الحيوان الأليف بين 6.2-8.6، وهو قلوي ضعيف، والجلد أرق بكثير من جلد جامع البراز. إن استخدام جل الاستحمام الذي لا يتوافق مع قيمة الرقم الهيدروجيني للبشرة سوف يسبب جفاف الجلد وحكة خفيفة. وينطبق الشيء نفسه على المناديل المبللة. هناك فرق في درجة الحموضة بين المناديل المبللة التي يستخدمها البشر وتلك التي تستخدمها الحيوانات الأليفة. لذلك، إذا كنت ترغب في استخدامه، فيجب عليك استخدام مناديل خاصة بالحيوانات الأليفة تكون قريبة من درجة حموضة بشرتك. من أجل تجنب المشاكل بشكل أفضل.

2. سيناريوهات الاستخدام

الحيوانات الأليفة، في بعض الحالات، ليست مناسبة للاستحمام. مثل الحيوانات الأليفة الحامل، وحيوانات الدورة الشهرية، والحيوانات الأليفة الصغيرة والكبيرة. فقط لأنها غير مناسبة للاستحمام لا يعني أنها لن تتسخ. على الرغم من وجود قطعة أثرية مثل الرغوة التي يمكن التخلص منها، إلا أنه من الأفضل مسح الأوساخ المحلية مباشرة باستخدام الأنسجة المبللة بدلاً من استخدام الرغوة التي يمكن التخلص منها. على الرغم من أن المنشفة المبللة يمكن أن تحل محل بعض الوظائف، إلا أن تأثير إزالة الروائح الكريهة والتعقيم لا يزال أدنى من تأثير المنشفة المبللة. نظف الفم بعد تناول الطعام في الوقت المناسب، ونظف العيون وبقع الدموع بانتظام، وامسح البقع في الأذنين، وشعر الجسم. يمكنك استخدام مناديل الحيوانات الأليفة عندما تتسخ وتنظفها في الوقت المناسب.

3. كيفية الاستخدام

يمكن استخدام مناديل الحيوانات الأليفة حسب الحاجة، ويمكن رميها في سلة المهملات عند استخدامها. يمكن تنفيذ العملية برمتها دفعة واحدة. ومع ذلك، يجب على أصحاب الحيوانات الأليفة أيضًا الانتباه إلى تنظيف أيديهم قبل استخدام مناديل الحيوانات الأليفة للحيوانات الأليفة اللطيفة. يمكنك مسح يديك بمناديل مبللة للحيوانات الأليفة أولاً. قد تكون بعض الحيوانات الأليفة مقاومة في البداية. يجب على المالك استرضائهم وعدم إجبارهم كثيرًا وترك الحيوانات الأليفة تعتاد على استخدام المناديل المبللة تدريجيًا.

للشراء مناديل يمكن التخلص منها ، يرجى متابعتنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية