Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / مناديل الحيوانات الأليفة جيدة للنمو الصحي للحيوانات الأليفة

مناديل الحيوانات الأليفة جيدة للنمو الصحي للحيوانات الأليفة

2022-12-30 / / مؤلف: مدير

عندما يصل الجرو إلى منزل جديد، سيكون لديه فضول بشأن كل شيء في هذه البيئة الجديدة، وسوف يتبرز ويتبرز في أي مكان غير مألوف مع البيئة. علاوة على ذلك، فإن قدرة الجراء على حبس البول بشكل عام ضعيفة نسبيًا، وتكرارها متكرر، لذلك ستجعل رائحة المنزل أكثر "روعة". مثل هذه البيئة لن تجعل مزاج المجرفة يتقلب فحسب، بل ستولد البكتيريا أيضًا. سيؤثر ذلك على صحة مجرفة البراز والكلاب، لذلك من الضروري القيام بعمل جيد للتنظيف في الوقت المناسب. حافظ على بيئة نظيفة وصحية، والتي سوف تساعد على النمو الصحي للجراء! لهذا السؤال علينا تحضير الأمور التالية!

الأول: مطهر خاص بالحيوانات الأليفة

يمكن لمطهر مزيل العرق للحيوانات الأليفة إزالة الرائحة في المنزل بشكل فعال وسريع؛ يكون الطقس بارداً في الخريف والشتاء، ولا يتم توزيع الهواء في معظم المنازل، مما يسهل تكاثر البكتيريا ولا تتفرق الرائحة في المنزل. يجب تنظيف الأسر التي لديها حيوانات أليفة يوميًا لإزالة الروائح الكريهة. مطهر مزيل للروائح الكريهة للحيوانات الأليفة الصغيرة، يحتاج فقط إلى رش خفيف، وتطهير سريع، وبسيط ومريح. يتم استخدام الأحماض الدهنية لزيت جوز الهند الصالحة للأكل للتعقيم دون تحفيز. إنها الرائحة التي تحبها الحيوانات الأليفة.

العينة الثانية: حفاضات الحيوانات الأليفة/حفاضات السراويل الفسيولوجية للجرو

حفاضات الحيوانات الأليفة عبارة عن مادة ماصة، والمادة الرئيسية هي لب يشبه القطن وماص للبوليمر، والذي يستخدم لامتصاص فضلات الحيوانات الأليفة. يمكن أن يصل معدل امتصاص الماء إلى عشرات أضعاف حجمه، ويمكن أن يتوسع إلى هلام بعد امتصاص الماء. الشكل، لا تسرب، ولا أيدي لزجة. النقش الخاص الموجود على سطح الحفاض يصرف السائل بسرعة. يحتوي على عوامل مضادة للميكروبات متقدمة لإزالة الروائح الكريهة والقضاء عليها لفترة طويلة.

الشيء الثالث: مناديل الحيوانات الأليفة لتنظيف شعر الكلب وإزالة الرائحة

في بعض الأحيان بعد أن يتبرز الكلب، قد يلتصق القليل من البراز بأماكن أخرى، وفي هذا الوقت يمكن استخدام مناديل الحيوانات الأليفة لمسح الأرداف للحفاظ على نظافتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمناديل الحيوانات الأليفة أيضًا مسح البقع المسيل للدموع والأقدام والفم وما إلى ذلك، خاصة بالنسبة للقطط التي لا تستطيع الاستحمام في فترة قصيرة من الزمن، تعتبر مناديل الحيوانات الأليفة أيضًا منتج تنظيف جيد.

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة OEM/ODM في الصين و مورد مناديل مبللة ، توفير مناديل غير منسوجة بالجملة للبيع، يجلب لك راحة البال الطبيعية، صديقة للبشرة ومريحة، مرحبا بكم في زيارة تعال للتشاور.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية