Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / الفرق بين المناديل الصحية والمناديل المطهرة

الفرق بين المناديل الصحية والمناديل المطهرة

2022-10-28 / / مؤلف: مدير

في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من منتجات التطهير والتعقيم، وغالبًا ما يواجه المستهلكون ارتباكًا في عملية الشراء. من بينها، الفرق بين المناديل المطهرة والمناديل الصحية هو كلمتين فقط، ولكن هناك فرق كبير، ومن السهل على المستهلكين الخلط بين هذين المنتجين.

الفرق بين المناديل الصحية و مناديل مطهرة

يعتمد ورق المناديل الرطبة الصحية على الأقمشة غير المنسوجة، والأقمشة، والقماش المركب من لب الخشب، وورق لب الخشب، وما إلى ذلك، مع إضافة الكمية المناسبة من المواد الخام مثل مياه الإنتاج والمطهرات. له تأثير تنظيف وتعقيم ومناسب لليدين والجلد والأغشية المخاطية والأسطح العادية.

وفقًا لمعايير صناعة النظافة، يجب أن يكون معدل قتل المناديل الصحية ضد الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية ≥90%. إذا تمت الإشارة إلى أن له تأثير مبيد للجراثيم على الفطريات، فيجب أن يكون معدل قتل المبيضات البيضاء ≥90٪؛ إذا تمت الإشارة إلى أن له تأثير قتل على الكائنات الحية الدقيقة الأخرى، فيجب أن يكون معدل قتل الكائنات الحية الدقيقة المقابلة ≥90٪.

مناديل التطهير الطبية، التي لا يوجد لها معايير صناعية ذات صلة، مصنوعة من أقمشة غير منسوجة وتضيف إليها مكونات التطهير الرئيسية. وهي تستخدم بشكل أساسي لتطهير الأسطح في المؤسسات الطبية، أو أسطح المعدات والأدوات، أو وحدات الأسرة في المستشفيات.

بما أن الغرض من استخدام المناديل المبللة في المؤسسات الطبية هو إزالة وقتل الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض التي قد تسبب التهابات المستشفيات، فيجب اختيار مناديل التطهير الطبية. في الوقت الحاضر، تتكون معظم المناديل المطهرة بشكل أساسي من أملاح الأمونيوم الرباعية، والتي يمكن أن تقلل من احتمالية العدوى المتبادلة والتلوث الثانوي الناجم عن التنظيف والتطهير التقليدي للمناديل بعد الاستخدام، ولها خصائص التنظيف والتطهير بخطوة واحدة. في عملية استخدام المناديل المطهرة، من الضروري التأكد من "عنصر واحد، منشفة واحدة، سرير واحد ومنشفة واحدة".

بشكل عام، هناك اختلافات واضحة بين المناديل المطهرة والمناديل الصحية. يستخدم الأول بشكل أساسي لتطهير عدوى المستشفيات في المؤسسات الطبية، بينما يمكن استخدام الأخير في الحياة اليومية، ويجب ألا يقل معدل قتل البكتيريا عن 90٪. في عملية الشراء، يحتاج المستهلكون إلى الاهتمام بالتمييز، خاصة عند التسوق عبر الإنترنت، يجب عليهم إيلاء المزيد من الاهتمام لمعلومات المنتج.

لشراء المنتجات يرجى التواصل معنا: الشركة المصنعة للمناديل المبللة غير المنسوجة

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية