Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / ثلاثة أمور يجب تجنبها عند غسل وجهك بمناديل الأطفال المبللة

ثلاثة أمور يجب تجنبها عند غسل وجهك بمناديل الأطفال المبللة

2022-05-27 / / مؤلف: مدير

يعتبر الطفل مستهلكًا كبيرًا للمناديل المبللة، لذا يجب على كل أم أن تشتريها مناديل مبلله للاطفال بكميات كبيرة. ففي النهاية، هناك العديد من الاستخدامات للمناديل المبللة! فم الطفل الصغير ووجهه الصغير متسخان ويجب مسحهما. كما أنه يستخدم لتنظيف المؤخرة الصغيرة بعد التبرز. يمكن أن يكون التنظيف اليومي للأثاث وفرك المرايا وطاولات السرير والألعاب وإزالة المكياج مفيدًا. بالنسبة للوالدين، الطفل هو قلب القلب، ولا يمكنهم الانتظار لمنحه الأفضل في العالم. تعتبر المناديل المبللة ضرورية للعناية اليومية بالطفل، وبطبيعة الحال، يجب اختيارها بعناية. ولكن في الواقع، الاستخدام أيضًا خاص جدًا. لا يمكنك استخدام مناديل مبللة لطفلك بشكل متكرر. سأخبرك اليوم ببعض الاحتياطات عند غسل وجه طفلك.

1. اغسلي وجهك مرتين يومياً: أصرّي على غسل وجه طفلك حديث الولادة مرتين يومياً، حتى يكون له دور جيد في الوقاية من الأمراض.

2. كن لطيفًا عند مسح وجهك: نظرًا لأن الطفل حديث الولادة حساس للغاية، فإن إنشاء آلية المناعة لديه في الجسم ليس مثاليًا. إذا تعرض جلد الوجه لأضرار طفيفة، فمن الممكن أن يصاب بالعدوى. إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يؤدي إلى الإنتان. لذلك، عند مسح وجهك بالمنشفة، يجب أن تكون لطيفة، ومن الأفضل استخدام منشفة جافة لامتصاص الماء.

3. ضعي زيت الأطفال (الكريم) للترطيب: يمكنك وضع زيت الأطفال أو كريم الأطفال للترطيب بعد غسل وجه طفلك. خاصة في فصل الشتاء والربيع الجاف، يجب على الأمهات ترطيب بشرة وجه الطفل والعناية بها لتجنب جفاف الجلد وتشققه. ومع ذلك، يجب حظر منتجات العناية بالبشرة للبالغين تمامًا على الأطفال لأنها تحتوي على مستويات مختلفة من الهرمونات أو المكونات الكيميائية.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات، يرجى الاستمرار في الاهتمام بمعلوماتنا مصنع مناديل غير منسوجة .

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية