Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / ما هي المكونات الرئيسية في المناديل المبللة؟

ما هي المكونات الرئيسية في المناديل المبللة؟

2022-10-21 / / مؤلف: مدير

الآن أصبحت المناشف الورقية المبللة عنصرًا شائعًا في الشارع وفي الحقائب، خاصة في فصل الصيف، فمن الرائع والمريح استخدام المناشف الورقية المبللة الباردة لمسح العرق عن وجهك. العناصر المريحة جدًا لها أيضًا عيوب. مناديل مبللة وقد ترددت شائعات أنها ضارة جدًا بسبب مشكلة المواد المضافة. ما هي مكونات المناديل المبللة؟

①الماء - الماء النقي، الماء النقي، الماء النقي RO

يبلغ محتوى الدواء السائل في المناديل المبللة بشكل عام حوالي 80%، ويؤثر مستوى المحتوى على الملمس الرطب والجاف. أكثر من 90% من الدواء السائل عبارة عن ماء. ومن أجل تجنب التفاعل بين الماء والدواء السائل، يجب معالجة الماء الموجود في الأنسجة الرطبة بشكل خاص.

②مرطب - بروبيلين جليكول

البروبيلين غليكول هو مذيب ومرطب. يمكن أن يساعد المواد الفعالة الموجودة في السائل على الذوبان في الماء، حتى لا يتطاير الماء بسهولة، وله تأثيرات مضادة للبكتيريا ومطهرة، لذلك فهو موجود في جميع المناديل المبللة تقريبًا.

③المواد الحافظة - فينوكسي إيثانول، إلخ.

تحتوي المناديل المبللة على الكثير من الماء ومواد مختلفة. من أجل الحفاظ على المواد الفعالة نشطة، يجب إضافة المواد الحافظة (فينوكسي إيثانول، ميثيل بارابين، بارابين)، ولكن عادة ما يكون المحتوى منخفضًا جدًا ولا ينتج عنه تأثير سلبي.

④ العوامل المضادة للبكتيريا - لاكتات الصوديوم وأوراق الكينا

هناك أنواع عديدة من العوامل المضادة للبكتيريا، سواء العوامل المضادة للبكتيريا المصنعة كيميائيًا أو العوامل المضادة للبكتيريا الطبيعية. كما يوحي الاسم، فهو يدمر البكتيريا ويمنع تكاثرها.

⑤الفاعل بالسطح غير الأيوني - زيت الخروع المهدرج من البولي أوكسي إيثيلين

توجد المواد الخافضة للتوتر السطحي غير الأيونية (زيت الخروع المهدرج من البولي أوكسي إيثيلين والبولي إيثر) في منظفات الغسيل ومعظم المنظفات التي تستخدم لإزالة الأوساخ والشحوم للتنظيف. بالإضافة إلى المكونات الطبيعية الأخرى مثل زيت البابونج المهدئ والمضاد للالتهابات؛ خلاصة الصبار للترطيب وأكثر.

لمعرفة المزيد، راجع: مصنعي مناديل العناية المخصصة

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية