Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / ما الجيد في المناشف القطنية التي تستخدم لمرة واحدة؟

ما الجيد في المناشف القطنية التي تستخدم لمرة واحدة؟

2022-11-18 / / مؤلف: مدير

في الوقت الحاضر، يستخدم العديد من مدوني التجميل والمشاهير مناشف الوجه التي تستخدم لمرة واحدة، فما هي فوائد مناشف الوجه، ولماذا يوصي بها الكثير من مدوني التجميل؟

بعد استخدام المنشفة لفترة من الوقت، إذا لم يتم تنظيفها في الوقت المناسب، فسوف تولد الكثير من البكتيريا وتعرض صحة بشرتنا للخطر، لذا فإن مناشف الوجه التي تستخدم لمرة واحدة ضرورية للغاية.

مناشف قطنية يمكن التخلص منها وتسمى أيضًا مناشف الوجه. بالمقارنة مع المناشف، فإن مناشف الوجه أكثر صلابة وأقل عرضة للتشوه، لذا بالمقارنة مع الفوط القطنية، يمكن لمناشف الوجه إزالة المكياج من الوجه بسهولة أكبر، ويمكن مسحها بشكل متكرر حتى تتم إزالة المكياج بالكامل. ملمس منشفة الوجه ناعم نسبيًا. بعد تنظيف الوجه، انقعي منشفة الوجه باللوشن، ثم امسحي بشرة الوجه لتنظيف البشرة مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام منشفة الوجه المستخدمة لمسح حوض الغسيل وطاولة الزينة، وهي ليست صديقة للبيئة واقتصادية فحسب، ولكنها تتميز أيضًا بنظافة جيدة، كما أنها مريحة جدًا لأخذها معك عند السفر.

أيهما أفضل مناشف الوجه أم المناشف؟ هل يمكن إعادة استخدام مناشف الوجه بعد الاستخدام؟

مناديل الوجه التي تستخدم لمرة واحدة أفضل من المناشف

1. من السهل أن تتكاثر البكتيريا في البيئة الرطبة لفترة طويلة، كما أن الوجه جزء حساس نسبيًا. الاستخدام طويل الأمد ليس جيدًا للبشرة، في حين أن مناشف الوجه يمكن التخلص منها ونظيفة ومعقمة ومناسبة جدًا لمسح الوجه.

2. أضرار المناشف التقليدية على الوجه، فقد وصل إجمالي عدد البكتيريا الموجودة في المنشفة التي تم استخدامها لأكثر من عامين إلى عشرات الملايين، وهو ما يحتمل أن يسبب حساسية ثانوية لبشرة الوجه. علاوة على ذلك، هناك فجوات بين ألياف المنشفة، ومن السهل أن تبقى بعض البكتيريا والفطريات والعث والبشرة المتقدمة في السن وخلايا الجلد الميتة وما إلى ذلك في الفجوات في شعيرات ألياف المنشفة وشعيرات الألياف. المنشفة طويلة نسبيًا وبها فجوات كثيرة. ليس من السهل تنظيف البكتيريا التي تدخل. عندما تبقى المواد الكيميائية الموجودة في منظف الوجه ومستحضرات التجميل في المنشفة، فمن السهل أن تسبب المزيد من الضرر للوجه.

كما أنها رخيصة جدًا لشراء مناشف الوجه عبر الإنترنت الآن. يستخدم واحد كل يوم، وأكثر من 300 يستخدم سنويا، ويمكن إعادة استخدامها. ويمكن استخدام أولئك الذين غسلوا وجوههم لتلميع الأحذية ومسح الطاولات. نحن محترفون الشركة المصنعة للمناديل المبللة غير المنسوجة ، إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا، فيرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية