Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / ما هو الفرق بين المناديل المبللة والمناديل الصحية؟

ما هو الفرق بين المناديل المبللة والمناديل الصحية؟

2023-01-28 / / مؤلف: مدير

ماهو الفرق بين مناديل مبللة والمناديل الصحية؟
1. خصائص مختلفة: المناديل المبللة هي مناشف ورقية رطبة تستخدم لمسح الجلد.
تشير المناديل المبللة الصحية إلى الأقمشة غير المنسوجة باعتبارها الناقل، والماء باعتباره المادة الخام الرئيسية، مع إضافة واحد أو أكثر من المكونات المذكورة أعلاه مثل تعقيم أيونات الفضة السائلة، والتوابل، والمستخلصات النباتية، وعوامل العناية بالبشرة، وعوامل التنظيف، وما إلى ذلك. مع وظيفة تنظيف الأشياء أو سطح الجلد، منتجات المسح المبلل بمعدل تعقيم يزيد عن 90% للبكتيريا الشائعة.
2. وظائف مختلفة
يمكن تقسيم المناديل المبللة الموجودة في السوق تقريبًا إلى فئتين: لقد تم تعقيمها، لكنها لا تستطيع تعقيم العناصر الأخرى، وتحتوي على مكونات للعناية بالبشرة، والتي لا يمكن استخدامها إلا لترطيب البشرة وصيانتها؛ فهي لا يتم تعقيمها بنفسها فحسب، بل يمكن استخدامها أيضًا لأشياء أخرى. يمكن استخدام المناديل المطهرة ذات التأثير المطهر لتطهير أو تعقيم سحجات الجلد والخدوش.
مناديل مبللة صحية مصنوعة من قماش سبونليس غير منسوج عالي الجودة، بملمس قطني نقي، ناعم وصديق للبشرة، مناسب للاستخدام على جميع أجزاء الجلد؛ تركيبة مبيد الجراثيم علمية ولها تأثير مبيد للجراثيم على المكورات العنقودية الذهبية، والمبيضات البيضاء، والإشريكية القولونية؛ خالي من الكحول، نقي ومعتدل، واجتاز اختبار تهيج الجلد، وهو آمن للاستخدام حتى للأطفال ذوي البشرة الحساسة.
3. نطاق التطبيق مختلف
التنظيف العادي، للاستخدام المنزلي أو الخارجي، يمكنك اختيار مناديل مبللة عادية لتلبية غرض التنظيف؛ بالنسبة لأولئك الذين لديهم متطلبات عالية نسبيًا ويأملون في الحصول على تأثير تعقيم معين بعد المسح، يمكنك اختيار مناديل صحية، لكن المناديل الصحية يمكن أن يكون لها فقط تأثير معين مضاد للبكتيريا، وبعد فترة من الوقت بعد المسح، ستلعب دورًا في إزالة الجراثيم. ولكن لا يمكن تحقيق تأثير التطهير.
بالنسبة للمناديل المبللة ذات المتطلبات الخاصة التي يمكن تعقيمها بسرعة ولعب دور التطهير، يجب عليك اختيار مناديل مطهرة، والتي يمكن تعقيمها بشكل أكثر شمولاً، وذلك بشكل أساسي لمنع الأنفلونزا المفاجئة وما إلى ذلك.
تنقسم المناديل المبللة إلى نوعين حسب المواد: أحدهما عبارة عن ورق قوي مبلل، والآخر عبارة عن قماش غير منسوج. معظم المناديل المبللة مصنوعة من قماش غير منسوج. من حيث المواد يمكن تقسيمها إلى نوعين: البوليستر والقطن. يبدو البوليستر صلبًا وزلقًا، بينما يشعر القطن بالنعومة.
يتم تصنيف المناديل المبللة من حيث التكنولوجيا، ويمكن تقسيمها إلى وضع متقاطع ووضع أمامي، والوضع المتقاطع له قوة سحب أكثر اتساقًا في جميع الاتجاهات. يمكن تقسيم المناديل المبللة إلى مناديل مبللة للبالغين ومناديل مبللة للأطفال وفقًا لمجموعة المستخدمين. مناديل الأطفال المبللة لها متطلبات أعلى ولا يمكنها إضافة الكحول أو العطر أو التحفيز أو عوامل الفلورسنت وما إلى ذلك.

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة OEM/ODM في الصين و مورد مناديل مبللة ، توفير مناديل غير منسوجة للبيع بالجملة، مما يوفر لك راحة البال الطبيعية، وصديقة للبشرة ومريحة، مرحبا بكم في زيارة تعال للتشاور.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية