Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند اختيار القفازات غير المنسوجة المخصصة للحيوانات الأليفة؟

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند اختيار القفازات غير المنسوجة المخصصة للحيوانات الأليفة؟

2022-09-23 / / مؤلف: مدير

أدى تفشي الوباء إلى زيادة طلب الناس على التنظيف والتعقيم، كما اجتذبت منتجات تنظيف وتعقيم الحيوانات الأليفة الكثير من الاهتمام. وقد أدى الوباء الذي دام ثلاث سنوات إلى رفع الوعي الصحي لدى الناس إلى مستوى غير مسبوق، وتجذر مفهوم التطهير بعمق في قلوب الناس.

القماش غير المنسوج يسمى قماش SPA. استخدم الأقمشة غير المنسوجة لغسل القفازات.

بالإضافة إلى الأقمشة غير المنسوجة، تتم أيضًا إضافة القفازات التي تستخدم لمرة واحدة مع مجموعة متنوعة من مواد التنظيف وإزالة الروائح الكريهة والتعقيم، وإضافة مستخلص بندق الساحرة، والذي يمكن أن ينظف البشرة بشكل فعال بعمق ويمنع الجلد من أن يصبح دهنيًا؛ والأحماض الأمينية الحريرية لإصلاح الشعر التالف وتجديد عامل الترطيب. ولكن على العموم، فإن معظم القفازات التي تستخدم لمرة واحدة تتم إضافتها بمستخلصات نباتية طبيعية أو مستخلصات الحبوب، ولا توجد مشكلة تتعلق بالسلامة حتى لو لعقتها الحيوانات الأليفة. ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند اختيار حيوان أليف؟ قفازات غير منسوجة يمكن التخلص منها ؟ وبعد ذلك سنتحدث عن ثماني نقاط.

1. محتوى سائل عالي ورطوبة كافية، وهو أكثر ملاءمة للتنظيف. القفازات مصنوعة من أقمشة غير منسوجة، وهي أكثر نعومة ويمكن أن تحسن التأثير المضاد للقاذورات؛

2. معدل مضاد للجراثيم يزيد عن 99%. أحد أبرز مميزات القفازات التي تستخدم لمرة واحدة هو أن لها تأثيرًا فعالًا مضادًا للبكتيريا، والذي يمكن أن يقتل معظم البكتيريا الموجودة على الحيوانات الأليفة ويمنع الآفات الجلدية. وفي الوقت نفسه، تحتوي بعض قفازات الحيوانات الأليفة التي تستخدم لمرة واحدة على إزالة العث. تأثير.

3. أضف مجموعة متنوعة من المستخلصات النباتية، خفيفة وغير مزعجة، مثل بندق الساحرة، والصبار، وشجرة الشاي، والحرير، وما إلى ذلك، لتخفيف الحكة الجافة للحيوانات الأليفة، وتهدئة وإصلاح الجلد التالف، وإزالة الزيت؛

4. لا يتم إضافة الكحول والمنتجات الكيميائية، والحيوانات الأليفة آمنة لعق، ولن تنتج ردود فعل مزعجة للحيوانات الأليفة؛

5. تصميم نسيج القفاز، تنظيف التلوث العميق، تصفية الشعر العائم، ولكن له أيضًا تأثير جعل شعر الحيوانات الأليفة رقيقًا؛

6. عبوة محمولة، مناسبة للاستخدام في سيناريوهات متعددة مثل المنزل والخروج؛

7. قيمة الرقم الهيدروجيني خفيفة ومحايدة، قريبة من جلد الحيوان الأليف ولا تؤذي الجلد؛

8. يمكن التخلص منها بدون رغوة، سهلة التنظيف، مناسبة للحيوانات الأليفة التي لا تحب الاستحمام.

آمل أن يكون هذا المحتوى مفيدًا لك، فنحن محترفون تاجر جملة للمناديل المبللة غير المنسوجة المخصصة ، إذا كنت مهتمًا بالمنتج، فيرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية