Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / ما الذي يجب عليك الانتباه إليه عند شراء المناشف القطنية للأطفال؟

ما الذي يجب عليك الانتباه إليه عند شراء المناشف القطنية للأطفال؟

2023-01-20 / / مؤلف: مدير

مناشف قطنية للأطفال هي واحدة من الأشياء الأكثر استخدامًا لحديثي الولادة. جلد الطفل حساس للغاية، لذا انتبهي بشكل خاص عند الشراء.

1. الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام عند شراء المناشف القطنية للأطفال

تُستخدم المناشف القطنية للأطفال بشكل شائع من الضروريات اليومية. ويجب الانتباه إلى النقاط التالية عند شراء المناشف القطنية للأطفال:
1. اختاري خامات ناعمة ومريحة حتى لا تهيج جلد الطفل؛
2. أن يكون الحجم معتدلاً، لا صغيراً جداً ولا كبيراً جداً؛
3. يجب أن تلبي طريقة التغليف الاحتياجات الفعلية؛
4. يجب أن يكون السعر في المتناول وفعالاً من حيث التكلفة.

2. المواد المشتركة
المناشف القطنية للأطفال مصنوعة بشكل أساسي من القطن، ومزيج القطن، ومزيج القطن والبوليستر. مادة القطن ناعمة، وتمتص الرطوبة بسرعة، ولها نفاذية هواء جيدة. إنها أفضل مادة منشفة للأطفال. تُصنع مخاليط القطن في الغالب من القطن ومواد الألياف الكيماوية الأخرى، والتي تتمتع بأداء جيد في امتصاص الماء، ولكنها غير مناسبة للأطفال ذوي البشرة الحساسة. يتم تصنيع خلطات القطن والبوليستر في الغالب من القطن والألياف الكيميائية، ويتم إضافة بعض المواد الكيميائية الخاصة، والتي تتمتع بنعومة جيدة، وامتصاص للماء، ومقاومة للتآكل، ولكنها غير مناسبة للأطفال ذوي البشرة الحساسة.

3. اختيار الحجم
ينقسم حجم المناشف القطنية للأطفال عمومًا إلى عدة درجات، يتم اختيارها وفقًا لعمر الطفل وشكل جسمه. بشكل عام، يمكن للأطفال حديثي الولادة استخدام المناشف القطنية للأطفال من عمر 0-6 أشهر، ويمكن للأطفال من عمر 6-12 شهرًا استخدام المناشف القطنية للأطفال من عمر 12-24 شهرًا.

4. طريقة التغليف
تنقسم طرق التغليف بشكل عام إلى نوعين، أحدهما هو التغليف العادي والآخر هو تغليف المنتج النجمي. تعد عبوات المنتجات النجمية بشكل عام أكثر تكلفة من عبوات المنتجات العادية.

باختصار، عند شراء المناشف القطنية للأطفال، عليك أن تأخذي بعين الاعتبار ما إذا كانت بشرة الطفل رقيقة، وفي نفس الوقت تختاري منشفة قطنية مناسبة لطفلك.

شاوشينغ A&L المنتجات غير المنسوجة المحدودة هي أ الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة OEM/ODM في الصين و مورد مناديل مبللة ، توفير مناديل تمريضية بالجملة ومحترفة للبيع، مما يمنحك راحة البال الطبيعية والصديقة للبشرة والراحة، مرحبا بكم في زيارة تعال للتشاور.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية