Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / ما الذي يجب عليك الانتباه إليه عند شراء مناديل مبللة للأطفال؟

ما الذي يجب عليك الانتباه إليه عند شراء مناديل مبللة للأطفال؟

2022-11-25 / / مؤلف: مدير

الآباء والأمهات الجدد هم مبتدئون عندما يتعلق الأمر بتربية الأطفال، ولا يعرفون الكثير عن الكثير من المعرفة، مثل اختيار المناديل المبللة للأطفال. يواجه الآباء المبتدئون مجموعة مبهرة من العلامات التجارية للمناديل المبللة في السوق. ، هل تعرف حقًا كيف تختار؟ الاختيار غير الصحيح للمناديل المبللة يمكن أن يسبب حساسية جلدية لدى طفلك بسهولة. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية الاختيار مناديل مبلله للاطفال لطفلك.

①انظر إلى المكونات:

إذا كانت المناديل المبللة تحتوي على مواد حافظة وكحول ومكونات عطرية، فمن الأفضل عدم شرائها. هذه المكونات يمكن أن تسبب حروق الجلد والحساسية بسهولة. من الأفضل اختيار مناديل مبللة ذات خصائص جيدة صديقة للبشرة وبدون إضافات.

②انظر إلى الملمس والرائحة:

إذا كانت المناديل تشم رائحة أي شيء، فمن المؤكد أنها تحتوي على عطر مضاف. بالإضافة إلى ذلك، فإن المناديل الأكثر نعومة مناسبة للأطفال لاستخدامها أكثر.

③ انظر إلى السعر:

جلد الطفل هش ومقاومته ضعيفة، وبالتالي فإن تكلفة معالجة مناديل الأطفال أعلى، وسعره أعلى بكثير من سعر المناديل المبللة العادية. إذا كانت مناديل الأطفال رخيصة الثمن، فمن الصعب ضمان الجودة. لذلك يجب على الآباء ألا يطمعوا في شراء مناديل الأطفال الرخيصة، حتى لا يخسروا الكبير بسبب الصغير.

④انظر إلى درجة الترطيب:

إذا لم تكن مناديل الأطفال المبللة مرطبة بدرجة كافية، فسيكون الجلد جافًا وأحمرًا بعد المسح. مناديل الأطفال عالية الجودة ليس لها تأثير تنظيف جيد فحسب، بل تترك أيضًا طبقة واقية على الجلد، والتي لها تأثير مرطب. يمكن للوالدين اختبار رطوبة ظهر اليد في حالة الجفاف، ثم اختبار رطوبة ظهر اليد مرة أخرى بعد 5 دقائق و30 دقيقة بعد استخدام المناديل المبللة. المناديل المبللة ذات الرطوبة العالية تستحق الشراء.

⑤ انظر إلى الضيق:

يجب أن تكون عبوة المناديل المبللة محكمة الغلق. إذا كان الختم سيئًا، فمن السهل أن تتسبب في غزو البكتيريا والتأثير على صحة الطفل. أداء الختم جيد، والمناديل المبللة المعبأة بدقة تستحق الشراء من قبل الآباء.

لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع إلى: مورد مناديل مبللة غير منسوجة مخصصة

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية