Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / أين يمكن استخدام مناديل الحيوانات الأليفة؟

أين يمكن استخدام مناديل الحيوانات الأليفة؟

2022-04-15 / / مؤلف: مدير

ليس من قبيل المبالغة أن نقول إن القطط والكلاب الموجودة في المنزل هي قلوب وعقول أصحابها. قد يكون المالكون أنفسهم قذرين بعض الشيء، لكنهم يهتمون بالأطفال ذوي الفراء بدقة شديدة. اليوم، دعونا نتحدث عن أين مناديل الحيوانات الأليفة ممكن استخدامه!
1. تنظيف الوجه يومياً. قد تتسخ بعض سلالات القطط والكلاب وجوهها عند تناول الطعام، ويتعين على أصحابها عناء مسح وجوههم بعد كل وجبة.
2. تنظيف باطن القدمين. وغني عن القول أن الكلاب يجب أن تخرج للنزهة كل يوم، وعليهم مسح أقدامهم بمنشفة مبللة عندما يعودون إلى المنزل، وهو أمر مريح للغاية. على الرغم من أن معظم القطط لا تخرج، إلا أنها تحب الحفر، وفي بعض الأحيان تتسخ أقدامها حتمًا، ويمكنك مسح الغبار بمنديل مبلل.
يمكنك أيضًا إيلاء اهتمام خاص لتنظيف وسادات أقدام القطط لأن القطط أيضًا تلعق أقدامها للتنظيف، كما أن وسائد أقدام القطط لها رائحة فريدة خاصة بها، لذلك في الظروف العادية، لن أمسح أقدام القطط إلا إذا كان الأمر مميزًا حقًا. إذا كانت قذرة، فلا تزال بحاجة إلى مسحها وتنظيفها، ولا يمكن لعق الأشياء الفوضوية في المعدة بمفردها.
3. التنظيف بعد الذهاب إلى المرحاض. أعتقد أنه يوجد عدد ليس بالقليل من الأصدقاء الذين لديهم قطط وكلاب يستخدمون المناديل المبللة لمسح مؤخرات حيواناتهم الأليفة بعد أن تتبرز. من ناحية، يحب المالك أيضًا أن يكون نظيفًا. من ناحية أخرى، في بعض الأحيان عندما لا تقوم القطط والكلاب بالسحب بشكل صحيح، قد تكون هناك بقايا براز. لا يزال من الضروري مسحه، وإلا فقد تضطر إلى مسح الأرضية أو تنظيف الأثاث.
4، تنظيف الجروح. في بعض الأحيان يكون من الصعب تجنب إصابات الحيوانات الأليفة. يمكن أيضًا استخدام المناديل المبللة لتنظيف الجروح. إذا لم يكن هناك اليود في المنزل، يمكنك ببساطة استخدام مناديل مبللة لتنظيف الجرح حول الجرح، وذلك لرؤية الإصابة المحددة للحيوان الأليف، ثم انتقل إلى الخطوة التالية. التعامل مع.
5، إلى الدموع. بعض سلالات القطط معرضة للخطوط المسيلة للدموع حتى في الظروف الصحية. على سبيل المثال، في بلدي لوكفو، يتم حظر القنوات الأنفية الدمعية بشكل متقطع، واثنين من المخاط الكبير أمر شائع. إذا لم تقم بتنظيف عيون قطتك، فقد تلتصق بالعين لفترة طويلة، مما سيؤثر على صحتها، وبالطبع سيؤثر على مظهرها. الجلد حول عيون القطة رقيق جدًا وغير مناسب للمسح بالمناشف الورقية الجافة. من الإسراف استخدام مناديل مبللة كبيرة الحجم. لذلك، لتنظيف عيون القطط وإزالة علامات الدموع، استخدم مناديل خاصة للعين، قرص واحد صغير في كل مرة. ، مفيد ولا يضيع.

للشراء مناديل يمكن التخلص منها يرجى الاتصال بنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية