Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / أيهما أفضل، منشفة قطنية أو منشفة يمكن التخلص منها؟

أيهما أفضل، منشفة قطنية أو منشفة يمكن التخلص منها؟

2022-08-26 / / مؤلف: مدير

غسل الوجه هو شيء يفعله الجميع كل يوم، وتنظيف الوجه هو بالفعل خطوة أساسية في العناية بالبشرة. عندما كنا أطفالًا، تم مسحنا جميعًا بالمنشفة بواسطة والدتنا. ولكن في السنوات الأخيرة، أشياء من هذا القبيل مناشف قطنية يمكن التخلص منها أصبحت شائعة على الإنترنت.

يقال أنه سيكون هناك الكثير من البكتيريا على المنشفة، لذا فإن منشفة الوجه التي يتم رميها في كل مرة هي الخيار الأفضل. يختار عدد قليل من الأشخاص التجفيف في الهواء بعد غسل وجوههم، بينما لا يزال معظم الآخرين يمسحون الماء بعد غسل وجوههم. تشمل الأشياء التي يستخدمونها مناشف الوجه وورق التواليت والمناشف وغيرها من المستلزمات. لقد وجد أن الكثير من الناس يستخدمون مناشف الوجه.

يختار بعض الأشخاص استخدام مناشف الوجه التي تستخدم لمرة واحدة لأن المناشف تحتوي على الكثير من البكتيريا.

يوجد وبر بشري وزهم على المنشفة، وهي رطبة نسبيًا، وهي أرض خصبة ممتازة لنمو البكتيريا، وسيزداد العدد مع مرور الوقت، ويمكن أيضًا تحقيق ملايين البكتيريا.

لكن البشر والكائنات الحية الدقيقة كانوا دائمًا لا ينفصلون. حتى لو كانت المنشفة تحتوي على بكتيريا، فيمكن استخدامها بشكل طبيعي، ولكن كثرة البكتيريا ستزيد بالفعل من المخاطر، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة أو مشاكل في بشرة الوجه.

لذلك، يجب غسل المناشف وتجفيفها بشكل متكرر، وغالبًا ما يتم وضعها في مكان جيد التهوية ثم استبدالها بمناشف جديدة بانتظام حسب الاستخدام الشخصي، لذلك لا تزال صالحة للاستخدام.

نأمل أن يكون هذا المحتوى مفيدًا لك، فنحن محترفون الشركة المصنعة للمناديل المخصصة التي يمكن التخلص منها ، إذا كنت مهتمًا بالمنتج، فيرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية