Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / لماذا تختار المناشف القطنية التي تستخدم لمرة واحدة؟

لماذا تختار المناشف القطنية التي تستخدم لمرة واحدة؟

2022-06-10 / / مؤلف: مدير

حالة الجلد ليست جيدة في الفصول المتغيرة، كما يصعب امتصاص منتجات العناية بالبشرة، مما قد يؤدي بسهولة إلى صعوبة تطبيق المكياج وظاهرة البودرة السهلة. بالنسبة للفتيات، غسل الوجه هو أساس العناية بالبشرة. فقط بعد غسل وجهك يمكنك متابعة ترطيبه ومواصلة ترطيبه، حتى تحصلي على بشرة ناعمة وصافية. هل مازلت تغسل وجهك بمنشفة سميكة في المنزل؟ ارمها بعيدا! التغيير إلى أ منشفة قطنية يمكن التخلص منها الآن!

نظرًا لأن المنشفة السميكة التقليدية توضع في مكان رطب نسبيًا مثل الحمام، فمن السهل أن تتكاثر البكتيريا وتصبح صلبة وصفراء. ويحدث أن هذه البكتيريا غير مرئية للعين المجردة. يمكن أن يتسبب الاستخدام طويل الأمد في انسداد مسام الوجه، وحب الشباب، والفم المغلق، وحب الشباب، وغيرها من الحالات التي تسبب ضررًا للبشرة.

وهذه المنشفة القطنية التي تستخدم لمرة واحدة مصنوعة من مادة قطنية من ألياف نباتية طبيعية بدون الفورمالديهايد أو عامل الفلورسنت أو عامل الصباغة أو العطر أو الإضافات الكيميائية الأخرى. ناعمة وصديقة للبشرة، المكونات طبيعية وناعمة وليست أقل جودة من القطن، ويمكن أيضًا استخدام البشرة الحساسة بثقة. إنه لطيف وغير مزعج لغسل وجهك.

علاوة على ذلك، فإن استخدام هذه المنشفة التي تستخدم لمرة واحدة ليس من السهل ظهور حب الشباب، فالجلد خالي من البكتيريا والعث والصوف القطني وما إلى ذلك، ولن يسبب عبئًا على الجلد.

يمكن استخدامه أيضًا لإزالة المكياج إلى جانب غسول الوجه ومسحه يوميًا، والترطيب والترطيب الجزئي، والتنظيف والمسح الثانوي. تنظيف وإزالة المكياج في خطوة واحدة، مما يقلل الحاجة إلى تنظيف البشرة.

بالإضافة إلى تنظيف وإزالة المكياج، يمكن أيضًا مسح فم الطفل، ومسح اليدين، وتنظيف أدوات المطبخ، ومسح الفاكهة، وما إلى ذلك. بعد استخدامه، يتردد في التخلص منه، ويمكن إعادة استخدامه. امسح الطاولة، امسح الزجاج، امسح الأحذية، امسح شاشة الهاتف المحمول... إنه نظيف حقًا بمسحة واحدة، ولن يترك شيئًا من الصوف القطني.

A&L محترف الشركة المصنعة للمناديل المبللة ، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات، يرجى متابعتنا!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية