Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / لماذا تختار معظم المناديل المبللة الأقمشة غير المنسوجة كمواد خام؟

لماذا تختار معظم المناديل المبللة الأقمشة غير المنسوجة كمواد خام؟

2022-09-30 / / مؤلف: مدير

لا أعرف إذا كنت حذرًا إذا وجدت أن تعليمات التعبئة والتغليف مبللة مناديل أو المناديل المطهرة التي تستخدمها عادة تحتوي على مثل هذا العمود: القماش غير المنسوج منقوع بواحد أو أكثر من المكونات، والتي قد تكون ماء أو مطهرات مختلفة. ، وهو أيضًا مفتاح الوظائف المختلفة لأنواع مختلفة من المناديل. أما بالنسبة للأقمشة غير المنسوجة ذات التردد الأعلى فإن الكثير من الناس لا يفهمونها. اليوم، سأقدم لك الأقمشة غير المنسوجة وأجيب على سبب اختيار معظم المناديل المبللة للأقمشة غير المنسوجة كمواد خام.

القماش غير المنسوج هو قماش لا يحتاج إلى الغزل والنسيج. يتم تصنيعه عن طريق ربط الألياف ببعضها مباشرة بالطرق الفيزيائية (الربط الميكانيكي والحراري) أو الطرق الكيميائية. يمكن أن تتنوع المواد الخام للأقمشة غير المنسوجة. تنقسم الأقمشة غير المنسوجة إلى أنواع عديدة حسب طرق الإنتاج المختلفة.

الأقمشة غير المنسوجة هي جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة، والتي تتميز بمزايا القوة الجيدة، وقابلة للتنفس ومقاومة للماء، وحماية البيئة، والمرونة، وغير سامة ولا طعم لها، والسعر المنخفض.

بشكل عام، بسبب مزايا الوزن الخفيف، المضادة للبكتيريا، التهوية، وحماية البيئة على وجه التحديد، يتم استخدام الأقمشة غير المنسوجة على نطاق واسع في الرعاية الطبية والصحية، وربط الملابس، والقماش الزراعي وجوانب أخرى. سبب استخدام القماش كمادة خام.

على الرغم من أن الأقمشة غير المنسوجة لها العديد من المزايا، إلا أن هذا لا يعني أن جميع الأقمشة غير المنسوجة ذات جودة عالية.

الأقمشة غير المنسوجة مختلفة. الأقمشة غير المنسوجة مصطلح عام، والمواد الخام الخاصة بها مختلفة تمامًا. وفقا لموادها، يمكن تقسيمها إلى ألياف كيميائية وألياف طبيعية. تتميز الألياف الكيماوية بتكلفة منخفضة، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع كمواد خام للمناديل المبللة. هناك أنواع عديدة من الألياف الكيميائية، ولها مزايا وعيوب. على سبيل المثال، ألياف البوليستر لديها امتصاص ضعيف للرطوبة وسعر منخفض، وألياف القطن هي ألياف طبيعية ولكنها ذات تكلفة عالية.

A&L محترف الشركة المصنعة للمناديل غير المنسوجة ، إذا كنت مهتمًا بالمنتج، فيرجى الاتصال بنا.

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية