Shaoxing A&L Non-woven Products Co., Ltd.

انتبه لأحدث أخبارنا ومعارضنا

الصفحة الرئيسية / وسائط / لماذا يختار الكثير من الناس ورق التواليت المبلل؟

لماذا يختار الكثير من الناس ورق التواليت المبلل؟

2022-05-07 / / مؤلف: مدير

ورق التواليت المبلل لا يزال شيئًا جديدًا نسبيًا بالنسبة للعديد من الأشخاص، ولم يكن متاحًا إلا لمدة ثلاث أو خمس سنوات. كثير من الناس لا يستخدمون ورق التواليت مرة أخرى بعد تجربته. أعتقد أنه لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يستخدموه ولا يمكنهم فهمه - فلنتحدث عنه اليوم، ما هي قدسية ورق التواليت المبلل.

يشبه ورق التواليت المبلل إلى حد كبير المناديل المبللة، وحتى المكونات الرئيسية هي نفسها في الأساس: القماش غير المنسوج والماء.

لكن لماذا نمسح المؤخرة بورق التواليت المبلل وليس بالمناديل المبللة؟ هناك ثلاثة أسباب رئيسية:

1. النقطة الأكثر أهمية هي أن القماش غير المنسوج المستخدم في ورق التواليت المبلل هو قماش غير منسوج قابل للتصريف. بمعنى آخر، إذا تم وضعه في الماء لفترة من الوقت، فإنه يمكن أن يذوب تلقائيًا، لكن المناديل المبللة لن تجدي نفعًا. وهذا يعني أنه يمكن إلقاء ورق التواليت المبلل مباشرة في المرحاض دون انسداده (مثل ورق التواليت).

2. يحتوي ورق التواليت المبلل على كمية أقل من الماء. عندما استخدمته لأول مرة، كان لدي هذا القلق أيضًا - كيف أرتدي البنطلون عندما تكون مؤخرتي مبتلة بعد المسح؟ بعد استخدامه، اكتشفت أنه على الرغم من أن ورق التواليت المبلل يبدو رطبًا عند اللمس، إلا أنه لا يتبقى رطوبة على الجلد بعد المسح.

3. تضاف مكونات الترطيب والتعقيم إلى ورق التواليت المبلل، وهو يختلف عن المناديل المبللة. كما أن هناك العديد من أنواع المناديل المبللة، مثل مناديل فم الأطفال ومناديل اليد، والتي تحتوي على مكونات معقمة مضافة. تحتوي مناديل الأطفال العادية على مكونات أكثر ترطيبًا. يمكن للمناديل المبللة الخاصة فقط إضافة مكونين في نفس الوقت، لكن المكونات المبيدة للجراثيم المضافة غالبًا ما تسبب تهيجًا قويًا للجلد وليست مناسبة للأقحوان الهش.

نحن محترفون مورد مناديل مبللة ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها!

منتجات ذات صله

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية